حدث استثنائي بكأس السوبر السعودي.. "مفاجآت بالمواعيد والملعب"

تاريخ النشر: 23/02/2024
1564
منذ شهرين
حدث استثنائي بكأس السوبر السعودي.. مفاجآت بالمواعيد والملعب

كشف الإعلامي الرياضي عبدالله الحنيان، عن مفاجأة مدوية، بنقل إقامة كأس السوبر السعودي خارج المملكة كما هو معتاد في المواسم الأخيرة. 

وتلعب بطولة كأس السوبر السعودي بمشاركة 4 أندية للمرة الثانية على التوالي، حيث يشارك فريق الاتحاد بما أنه بطل مسابقة دوري روشن الموسم المنصرم، ويرافقه النصر (الوصيف)، في حين يلعب الهلال بما أنه بطل لقب كأس الملك، والمقعد الرابع لفريق الوحدة صاحب فضية الكأس. 

وأوضح الإعلامي عبدالله الحنيان، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، يدرس إقامة بطولة كأس السوبر السعودي، في العاصمة القطرية الدوحة أو أبو ظبي عاصمة دولة الإمارات. 

وأفادت صحيفة "الرياضية"، أن السبب وراء المفاضلة بين تلك المواعيد هو عدم وجود مواعيد أخرى متاحة في روزنامة الموسم الرياضي الجاري، بعد التعديلات الأخيرة على مواعيد بطولة دوري أبطال آسيا، وتأجيل الموعد المحدد مسبقًا لمنافسات البطولة.

وأشار الحنيان إلى أن المباراة ستقام في الفترة ما بين نهاية شهر رمضان المبارك وعيد الفطر، وأن القرار النهائي والحاسم سيصدر قريبًا. 

وقام اتحاد القدم السعودي بأشعار الأندية بالمواعيد المقترحة بشكل شفهي، على أن يتم حسم البلد المستضيف والمواعيد بشكل نهائي، خلال اليومين المقبلين.

اقرأ أيضا

توابع تصريح مانشيني|كواليس بغرفة ملابس الأخضر وعتب من اتحاد القدم

اتحاد القدم يعلن تغيير موعد كأس السوبر السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن