توابع تصريح مانشيني|كواليس بغرفة ملابس الأخضر وعتب من اتحاد القدم

تاريخ النشر: 23/01/2024
149
منذ 3 شهور
توابع تصريح مانشيني|كواليس بغرفة ملابس الأخضر وعتب من اتحاد القدم

فجر الإعلامي نايف الثقيل، مراسل قناة العربية، إلى الدوحة برفقة المنتخب الوطني السعودي، عن مفاجأة مدوية من المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني، للاعبي الأخضر. 

تعرض مانشيني، خلال الـ48 ساعة الماضية، لانتقادات واسعة من قبل الجماهير والإعلام السعودي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحه عن فرص الأخضر في التتويج ببطولة كأس آسيا 2023.

ورد مانشيني، على سؤال وجه له بشأن حظوظ المنتخب الوطني السعودي من الفوز بكأس آسيا، قائلاً:  "لا اليابان ثم كوريا الجنوبية ثم أستراليا ثم إيران هم المرشحين للفوز باللقب".

وفي خطوة مفاجئة، قال الإعلامي نايف الثقيل، عبر برنامج "في المرمى": "لغة مانشيني التي كانت للإعلام مختلفة تماما عن ما قاله للاعبين داخل غرفة الملابس". 

وأضاف: "أول شيء ذكره المدرب للاعبين في بداية التمرين، قال لهم، أنا أنافس على لقب كأس آسيا، وأطلب منكم تحقيق اللقب، ولن أسمح بأي تهاون أمام تايلاند سندخل للفوز ونكسب جميع المباريات التي سنلعبها". 

وأردف موفد العربية في الدوحة: "لذلك قد يبدو أنه تكتيك من المدرب بحيث يكون حديثه للإعلام والجمهور مختلف عن ما يقال للاعبين". 

وواصل: "رسالة مانشيني كانت واضحة بأنه لن يقبل أي تهاون رغم تأهله سيشارك أمام تايلاند بكامل قوة المنتخب السعودي، وسيبحث عن الفوز وهدفه تحقيق كأس آسيا". 

من جهة أخرى، أشار الإعلامي نايف الثقيل، إلى وجود عتاب من الاتحاد السعودي لكرة القدم لمانشيني بسبب تصريحاته الإعلامية، ولكن القائمين على العمل فضلوا عدم فتح الملف حاليا مع المدرب والحديث معه بعد انتهاء البطولة". 

يذكر أن، المنتخب السعودي تأهل إلى الأدوار الإقصائية من بطولة كأس آسيا 2023، للمرة الثامنة على التوالي، بعد فوزه على قيرغيزستان بنتيجة (2-0)، في الجولة الثانية على ملعب أحمد بن علي، بينما تعادل منتخب عمان مع نظيره تايلاند دون أهداف، على ملعب عبد الله بن خليفة. 

اقرأ أيضا

تصريح مانشيني الصادم بكأس آسيا .. حيلة قادت سيتي وإيطاليا للتتويج

قالوا عن تصريح مانشيني| 3 طلقات مثيرة تنذر الأخضر في كأس آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن