الهلال يعادل بايرن.. ويكتب تاريخ كرة القدم باكتساح الاتحاد 3 مرات

تاريخ النشر: 23/02/2024
362
منذ شهرين
الهلال يعادل بايرن.. ويكتب تاريخ كرة القدم باكتساح الاتحاد 3 مرات

أصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على بعد 5 مباريات فقط، من أجل كتابة إنجاز تاريخي في كرة القدم، على مستوى العالم.

وحجز الهلال مقعدًا في ربع نهائي دوري أبطال آسيا (2023-2024)، ليضرب موعدًا مع الاتحاد، بعد فوزه على سباهان الإيراني بنتيجة (3-1)، الخميس، على ملعب المملكة ارينا، ليكرر فوزه في مباراة الذهاب بنفس النتيجة، على ملعب نقش جهان بأصفهان، ويتأهل بنتيجة إجمالية (6-2).

أطول سلسلة انتصارات

وحقق الهلال، بقيادة المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، 23 انتصارًا متتاليًا، ليعادل رقم بايرن ميونيخ الألماني في موسم 2020، ويصبح على بعد خطوات من تحقيق رقم تاريخي في كرة القدم.

وبات الهلال على بعد 4 انتصارات متتالية، من أجل معادلة رقم نيو سانتس الويلزي، كأكبر سلسلة انتصارات في تاريخ كرة القدم، برصيد 27 مباراة، كما يملك الهلال فرصة للانفراد بالصدارة التاريخية، حال الفوز في المباريات الخمس المقبل.

مواجهات الهلال المقبلة

وتشهد مباريات الهلال الخمس المقبلة، 3 مواجهات أمام الاتحاد في مسابقتي دوري روشن السعودي ودوري أبطال آسيا.

ويحل الهلال ضيفًا على الاتفاق، على ملعب نادي الاتفاق بالدمام، في الخامسة مساء الإثنين (26 فبراير)، في الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويستضيف الهلال نظيره الاتحاد، على ملعب المملكة ارينا، في الثامنة مساء الجمعة (1 مارس)، في الجولة 22 من دوري روشن السعودي، ثم يتجدد اللقاء في المملكة ارينا، في 5 مارس، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويحل الهلال ضيفًا على الرياض، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في الخامسة مساء الجمعة (8 مارس)، في الجولة 23 من دوري روشن السعودي.

ويواجه الهلال مضيفه الاتحاد، للمرة الثالثة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، في التاسعة مساء الثلاثاء (12 مارس)، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

اليومالساعة المسابقة المضيف الضيف الملعب 
26 فبراير 17:00 دوري روشن السعودي الاتفاق الهلال ملعب الاتفاق 
1 مارس 20:00 دوري روشن السعودي الهلال الاتحاد المملكة ارينا 
5 مارس 21:00 دوري أبطال آسيا الهلال الاتحاد المملكة ارينا 
8 مارس 17:00 دوري روشن السعودي الرياض الهلال الأمير فيصل بن فهد 
12 مارس 21:00 دوري أبطال آسيا الاتحاد الهلال الجوهرة المشعة 

اقرأ أيضا

بالصور| سالم الدوسري يكتب التاريخ بـ400 مباراة مع الهلال

نجم الهلال ينتقل إلى المستشفى بعد مباراة سباهان

حمل تطبيق سعودي الآن