أبطال آسيا.. أولسان ينهي مغامرة كوفو ويوكوهاما يتأهل بجزائية

تاريخ النشر: 22/02/2024
44
منذ شهرين
أولسان هيونداي

حجز فريق الكرة بنادي أولسان هيونداي الكوري، مقعدًا في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024)، عن منطقة الشرق، بعد الفوز على فينتفورت كوفو الياباني في دور الـ16 من البطولة.

وكتب أولسان نهاية رحلة فينتفورت كوفورت الياباني، الذي يلعب في الدرجة الثانية، في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث كرر أولسان فوزه في مباراة الإياب بثمن نهائي البطولة، بعد فوزه في لقاء الذهاب بنتيجة (3-0).

وحقق أولسان فوزًا على فينتفورت كوفورت الياباني بنتيجة (2-1)، في مباراة الإياب على الملعب الأولمبي الوطني، حيث تقدم كيم جي-هيون بالهدف الأول لأولسان في الدقيقة 11، ثم تعادل كازوشي ميتسوهيرا في الدقيقة 88، قبل أن يوقع جو مين-كيو على هدف انتصار الفريق الكوري في الدقيقة 90+4 من عمر المباراة.

يوكوهاما يتأهل بجزائية

وتأهل يوكوهاما إف مارينوس الياباني إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد فوزه على بانكوك يونايتد التايلاندي بنتيجة (3-2)، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وتعادل يوكوهاما وبانكوك في مباراة الإياب سلبيًا، على ملعب نيسان، علمًا أن الفريقين تعادلا بنتيجة (2-2) في مباراة الذهاب، ليلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي، بعد إلغاء قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض في حالة التعادل.

ومع اقتراب الفريقين من ركلات الترجيح، انتزع اندرسون لوبيز بطاقة التأهل لصالح يوكوهاما بهدف عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 120+2 من عمر اللقاء.

اقرأ أيضا

رونالدو ينهي رحلة الفيحاء.. والنصر يواجه العين في ربع نهائي آسيا

كاسترو يوجه ضربة قاضية لنجم النصر.. أنت خارج أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن