كاسترو يوجه ضربة قاضية لنجم النصر.. "أنت خارج أبطال آسيا"

تاريخ النشر: 21/02/2024
1135
منذ شهرين
كاسترو يوجه ضربة قاضية لنجم النصر.. أنت خارج أبطال آسيا

كشف البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن قراره باستبعاد أحد نجوم الفريق، من المباريات المتبقية في مشوار دوري أبطال آسيا.

وحجز النصر مقعدًا في ربع نهائي دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024)، بعد الفوز على الفيحاء بنتيجة (2-0)، على ملعب الأول بارك، في إياب دور الـ16 من البطولة، علمًا بأن مباراة الذهاب، قد انتهت بفوز النصر بنتيجة (1-0)، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ليتأهل النصر بنتيجة إجمالية (3-0).

وقال كاسترو، خلال المؤتمر الصحافي لمباراة النصر والفيحاء، أن الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس مرمى النصر، لن يشارك في المراحل المقبلة في بطولة دوري أبطال آسيا، حتى في حالة تماثله للشفاء من إصابته.

وكان أوسبينا قد تعرض لإصابة عضلية أثناء مشاركته في مباراة النصر ضد إنتر ميامي الأمريكي، في بطولة كأس موسم الرياض.

وأضاف كاسترو أنه لا ينوي الدفع بأوسبينا خلال المباريات المتبقية للنصر في بطولة دوري أبطال آسيا؛ من أجل عدم خسارة مقعد في قائمة الأجانب الخمسة للنصر في المرحلة المقبلة.

ونوه كاسترو بأنه يثق تمامًا في الحارس وليد عبد الله، وهو حارس النصر في الفترة الحالية، ولو لم يكن متواجدًا، فإنه سيستعين بالحارس فارس افندي ابن الـ18 عامًا.

وتولى الحارس المخضرم وليد عبد الله، عرين النصر في مباراة الفيحاء، مع تواجد الحارس الشاب فارس أفندي بديلًا له، في ظل معاناة النصر من أزمة حراس المرمى، بين إصابة أوسبينا وراغد النجار، مع إيقاف الحارس نواف العقيدي لمدة 5 شهور، وغيابه عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

وضرب النصر موعدًا مع العين الإماراتي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، حيث تأهل العين بعد فوزه على ناساف الأوزبكي بنتيجة (2-1)، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

اقرأ أيضا

رونالدو ينهي رحلة الفيحاء.. والنصر يواجه العين في ربع نهائي آسيا

النصر ضد العين الإماراتي.. موعد ربع نهائي دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن