الآسيوي يتوج نجم النصر بجائزة رجل مباراة الفيحاء.. "ماذا قال؟"

تاريخ النشر: 21/02/2024
76
منذ شهرين
أوتافيو

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن هوية اللاعب الفائز بجائزة رجل مباراة النصر ضد الفيحاء، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وحجز النصر مقعدًا في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024)، بعد الفوز على الفيحاء بنتيجة (2-0)، على ملعب الأول بارك، في إياب دور الـ16 من البطولة، علمًا بأن مباراة الذهاب، قد انتهت بفوز النصر بنتيجة (1-0)، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ليتأهل النصر بنتيجة إجمالية (3-0).

واختار الاتحاد الآسيوي، البرتغالي أوتافيو، لاعب وسط النصر، لنيل جائزة أفضل لاعب في مباراة الفيحاء؛ حيث قدم آداءً كبيرًا، توجه بإحراز الهدف الأول للنصر في الدقيقة 17 بكرة رأسية في الشباك.

ماذا قال أوتافيو عن مباراة الفيحاء؟

وأعرب أوتافيو عن سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز، خلال المؤتمر الصحافي لمباراة النصر والفيحاء، مضيفًا أن لاعبي النصر قدموا مباراة جيدة.

وعن تتويجه بجائزة أفضل لاعب، قال أوتافيو إنه يسعى لتقديم أفضل ما لديه من أجل جمهور النصر، وهذا واجبه من أجل تحقيق الانتصارات، مشيدًا بدور زملائه وتعليمات مدربه من أجل الفوز بجائزة الأفضل، بينما أكد أن الفوز هو الأهم.

وضرب النصر موعدًا مع العين الإماراتي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، حيث تأهل العين بعد فوزه على ناساف الأوزبكي بنتيجة (2-1)، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

اقرأ أيضا

النصر ضد العين الإماراتي.. موعد ربع نهائي دوري أبطال آسيا

إصابة نجم الفيحاء تربك حسابات رازوفيتش الآسيوية أمام النصر

حمل تطبيق سعودي الآن