تعرف على ترتيب كريستيانو رونالدو بين هدافي دوري أبطال آسيا

تاريخ النشر: 21/02/2024
183
منذ شهرين
كريستيانو رونالدو

استطاع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أن يجدد تفوقه على الفيحاء بهدف في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

وحجز النصر مقعدًا في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024)، بعد الفوز على الفيحاء بنتيجة (2-0)، على ملعب الأول بارك، في إياب دور الـ16 من البطولة، علمًا بأن مباراة الذهاب، قد انتهت بفوز النصر بنتيجة (1-0)، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ليتأهل النصر بنتيجة إجمالية (3-0).

وتمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف مباراة الذهاب، ثم وقع على هدف النصر الثاني في مباراة الإياب، ليرفع رصيده إلى 5 أهداف في بطولة دوري أبطال آسيا، التي تشهد مشاركته الأولى تاريخيًا.

ترتيب رونالدو بين هدافي دوري أبطال آسيا

ويتقاسم كريستيانو رونالدو المركز الثالث بين هدافي بطولة دوري أبطال آسيا، مع تأهل النصر إلى ربع نهائي البطولة، برصيد 5 أهداف، مع كل من بغداد بونجاح (السد)، رامين رضائيان (سباهان)، هيرنانديز (جيونبك)، آدم (أولسان)، إركينوف (باختاكور).

ويتزعم البرازيلي كريسان، نجم شاندونج الصيني، صدارة هدافي دوري أبطال آسيا، برصيد 8 أهداف، بينما يتقاسم ثلاثة لاعبين وصافة الترتيب، وهم أندرسون تاليسكا (النصر)، لابا كودجوه (العين)، ألكساندر ميتروفيتش (الهلال).

أهداف رونالدو الخمسة

وأحرز كريستيانو رونالدو 5 أهداف في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث تمكن من هز شباك الاستقلال الطاجكي في الجولة الثانية، وسجل هدفين في الدحيل القطري بالجولة الثالثة، ثم سجل هدفين أمام الفيحاء، الأول في ذهاب دور الـ16، والثاني في مباراة الإياب.

وضرب النصر موعدًا مع العين الإماراتي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، حيث تأهل العين بعد فوزه على ناساف الأوزبكي بنتيجة (2-1)، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

اقرأ أيضا

عاشق رونالدو يورط نيمار مع الهلال.. فيديو مثير

رونالدو ونجوم النصر يتألقون بالزي السعودي في يوم التأسيس.. صور

حمل تطبيق سعودي الآن