التسلل ينقذ الفيحاء.. ويحرم النصر من هدف رونالدو "الرائع"

تاريخ النشر: 21/02/2024
106
منذ شهرين
التسلل ينقذ الفيحاء.. ويحرم النصر من هدف رونالدو الرائع

شهدت مباراة النصر والفيحاء، هدفًا ملغيًا رائعًا للنجم البرتغالي كريستيانور رونالدو، قائد النصر، خلال الشوط الثاني من عمر مباراة الفريقين في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وتقام مباراة النصر والفيحاء، على ملعب الأول بارك، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024)، علمًا بأن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز النصر بهدف دون مقابل.

وفي الدقيقة 48، أحرز كريستيانو رونالدو هدفًا رائعًا بعد التقاط تمريرة طويلة، لينفرد بالحارس ستويكوفيتش، ويقوم بمراوغته ثم تسديد الكرة في الشباك، قبل أن يرفع الحكم راية التسلل، معلنًا إلغاء الهدف الذي أشعل فرحة المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو.

وكان النصر قد تقدم بهدف في الدقيقة 17، جاء عن طريق أوتافيو الذي استغل تمريرة طويلة من عبد الله الخيبري، ليودع كرة رأسية في الزاوية اليمنى.

ويحتاج النصر للفوز أو التعادل أمام الفيحاء في مباراة الإياب، للتأهل مباشرة إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بينما يحتاج الفيحاء للفوز بفارق هدفين من أجل التأهل الآسيوي.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من النصر ضد الفيحاء، إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ليواجه العين الإماراتي.

وكان النصر قد تأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد تزعم صدارة المجموعة الخامسة، برصيد 14 نقطة من 6 مباريات، بينما تأهل الفيحاء وصيفًا للمجموعة الأولى، برصيد 9 نقاط.

اقرأ أيضا

عبدالله الخيبري يرعب النصر قبل ربع نهائي أبطال آسيا.. ماذا حدث؟

وليد عبد الله أمام الفيحاء.. حارس النصر يتمنى محو ذكرياته السيئة

حمل تطبيق سعودي الآن