جاياردو يستبعد نجم الاتحاد أمام نافباخور.. صدمة مدوية

تاريخ النشر: 21/02/2024
779
منذ شهرين
الاتحاد

استقر الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على قائمة الأجانب الخمسة لمباراة الفريق أمام نافباخور الأوزبكي، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويستعد الاتحاد لملاقاة نافباخور الأوزبكي، في السابعة مساء الغد (الخميس)، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا (2023-2024)، علمًا بأن مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب مركزي في كارشي، قد انتهت بالتعادل السلبي.

وذكرت صحيفة "اليوم" أن جاياردو قرر استبعاد رومارينيو، نجم الاتحاد، من قائمة أجانب الفريق أمام نافباخور، لأسباب فنية، لينضم إلى مواطنه مارسيلو جروهي، حارس الاتحاد، في قائمة المستبعدين من المباراة.

وتضم قائمة أجانب الاتحاد في مباراة نافباخور الأوزبكي، كلًا من المصري أحمد حجازي، الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، البرازيلي فابينيو، المغربي عبد الرزاق حمد الله.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الاتحاد ضد نافباخور، لملاقاة الفائز من الهلال ضد سباهان الإيراني، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

يذكر أن الاتحاد قد تأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بعدما تزعم صدارة المجموعة الثالثة، برصيد 15 نقطة، موقعًا على 5 انتصارات وهزيمة واحدة.

اقرأ أيضا

مدرب الاتحاد متوعدًا نافباخور: لن ندع لهم فرصة للتنفس!

حمد الله يحرج نافباخور.. ويؤكد: لا بديل عن تأهل الاتحاد في آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن