وليد عبد الله أمام الفيحاء.. حارس النصر يتمنى محو ذكرياته السيئة

تاريخ النشر: 21/02/2024
82
منذ شهرين
وليد عبد الله أمام الفيحاء.. حارس النصر يتمنى محو ذكرياته السيئة

كشف البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن قائمة الفريق الأساسية لمباراة الفيحاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، على ملعب الأول بارك.

وتواجد الحارس وليد عبد الله، في القائمة الأساسية للنصر، أمام الفيحاء، ليعود للمشاركة إلى المنافسات الآسيوية بعد غياب استمر 855 يوم، منذ مشاركته الآسيوية الأخيرة أمام الهلال، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

وقرر كاسترو الدفع بالحارس وليد عبد الله في التشكيل الأساسي للنصر، في ظل غياب راغد النجار والكولومبي دافيد أوسبينا للإصابة، وإيقاف الحارس نواف العقيدي لمدة 5 شهور، بقرار من لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

ماذا قدم وليد عبد الله أمام الفيحاء؟

ويطمح وليد عبد الله، حارس النصر، لمحو ذكرياته السيئة أمام الفيحاء، من أجل قيادة العالمي إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وخاض الحارس وليد عبد الله مباراتين أمام الفيحاء، في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وانتهت المباراتان بالتعادل (1-1) في موسم 2021-22، و(2-2) في موسم 2017-18.

ولم يتمكن وليد عبد الله من الحفاظ على نظافة شباكه في مواجهتي الفيحاء، كما استقبل 3 أهداف، ليملك حارس النصر الفرصة لمحو ذكرياته السيئة في اللقاء الآسيوي.

وكان النصر قد حقق فوزًا على مضيفه الفيحاء بنتيجة (1-0)، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ليصبح النصر بحاجة للفوز أو التعادل في مباراة الإياب، من أجل التأهل مباشرة إلى ربع نهائي البطولة، ليواجه الفائز من ناساف الأوزبكي ضد العين الإماراتي.

اقرأ أيضا

نجم النصر ينافس على جائزة الهدف الأفضل في كأس آسيا 2023

عبدالله الخيبري يرعب النصر قبل ربع نهائي أبطال آسيا.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن