الاتفاق يقدم فوفانا.. وجيرارد يرفع درجة الاستعداد للهلال

تاريخ النشر: 21/02/2024
69
منذ شهرين
سيكو فوفانا

كشف نادي الاتفاق، عن كواليس التحضيرات الميدانية للفريق الأول لكرة القدم، في إطار الاستعداد لملاقاة الهلال في الدوري السعودي.

وقدم الرئيس التنفيذي حمد المطوع، النجم الإيفواري سيكو فوفانا، في مقر النادي، مساء اليوم (الأربعاء)، حيث انضم اللاعب إلى تدريبات النواخذة، قادمًا على سبيل الإعارة من النصر، بعد عودته من رحلة كوت ديفوار، حيث قاد بلاده للتتويج بلقب كأس أمم إفريقيا 2023.

وفي سياق متصل، رفع الإنجليزي ستيفن جيرارد، المدير الفني للاتفاق، درجة الاستعداد للهلال، حيث اشتمل مران اليوم، على اجتماع فني في قاعة المحاضرات، ثم تمارين وقائية في الصالة الرياضية بالنادي، قبل أن يتوجه اللاعبون إلى الملعب حيث الإحماء، ثم تدريب المربعات عبر مجموعتين.

وتركز مران الاتفاق على التدريب على الجانب الفني، حيث طبق الفريق عددًا من الجمل التكتيكية، ثم اختتم التدريب بتحدي مهارة التسديد بين 3 مجموعات، ليتمكن الفريق الأخضر من التفوق بالتحدي.

ويجري الاتفاق تحضيراته الميدانية، في إطار الاستعداد لمواجهة الهلال، على ملعب نادي الاتفاق في الدمام، في الخامسة مساء الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

ويحتل الاتفاق، المركز الثامن في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة من 20 مباراة، موقعًا على 7 انتصارات مقابل 7 تعادلات و6 هزائم.

في المقابل، يتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 56 نقطة، محافظًا على مسيرته بلا هزائم، بعد تحقيق 18 فوزًا وتعادلين.

يذكر أن مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز الهلال على نظيره الاتفاق بنتيجة (2-0)، في الجولة الرابعة على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، وجاءت ثنائية الهلال عن طريق مالكوم وسالم الدوسري.

اقرأ أيضا

طرح تذاكر مباراة الاتفاق والهلال في السوق السوداء.. ماذا يحدث؟

الاتفاق يحسم الأمر.. بطل إفريقيا جاهز للهلال

حمل تطبيق سعودي الآن