الاتفاق يفاجئ الهلال بفوفانا.. "متى يعود بطل كأس إفريقيا"

تاريخ النشر: 19/02/2024
157
منذ شهرين
الاتفاق يفاجئ الهلال بفوفانا.. متى يعود بطل كأس إفريقيا

كشفت تقارير إعلامية حول موعد انضمام الدولي الإيفواري سيكو فوفانا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، المعار من صفوف النصر، بعد إنجازه التاريخي مع منتخب كوت ديفوار.

وتوج سيكو فوفانا بلقب كأس أمم إفريقيا 2023، مع منتخب كوت ديفوار، للمرة الثالثة في تاريخ الأفيال، بعد الفوز على نيجيريا في المباراة النهائية بنتيجة (2-1)، على ملعب الحسن واتارا.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن الإنجليزي ستيفن جيرارد، المدير الفني للاتفاق، ينتظر مشاركة سيكو فوفانا في التدريبات الجماعية للنواخذة، لأول مرة، غدًا (الثلاثاء).

وأبلغ سيكو فوفانا إدارة الاتفاق، بأنه يعتزم العودة إلى السعودية، في وقت متأخر من مساء اليوم (الإثنين)، والالتحاق بتدريبات الفريق غدًا.

ويجري الاتفاق تحضيراته الميدانية، في إطار الاستعداد لمواجهة الهلال، على ملعب نادي الاتفاق في الدمام، في الخامسة مساء الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

ويحتل الاتفاق، المركز الثامن في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة من 20 مباراة، موقعًا على 7 انتصارات مقابل 7 تعادلات و6 هزائم.

في المقابل، يتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 56 نقطة، محافظًا على مسيرته بلا هزائم، بعد تحقيق 18 فوزًا وتعادلين.

يذكر أن مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز الهلال على نظيره الاتفاق بنتيجة (2-0)، في الجولة الرابعة على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، وجاءت ثنائية الهلال عن طريق مالكوم وسالم الدوسري.

اقرأ أيضا

جراحة عاجلة لنجم الخليج بعد الإصابة أمام الاتفاق

بعد الإيقاف.. نجم النصر خارج الديربي وأزمة الاتفاق أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن