حمد الله يحرج نافباخور.. ويؤكد: لا بديل عن تأهل الاتحاد في آسيا

تاريخ النشر: 21/02/2024
77
منذ شهرين
حمد الله يحرج نافباخور.. ويؤكد: لا بديل عن تأهل الاتحاد في آسيا

وجه الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، رسالة انتقاد لأرضية ملعب مباراة الذهاب أمام نافباخور الأوزبكي، والتي أقيمت على ملعب مركزي في نامنغان، في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويستعد الاتحاد لملاقاة نافباخور، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة (الجوهرة المشعة)، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

واستهل حمد الله حديثه، في المؤتمر الصحافي لمباراة الاتحاد ضد نافباخور، بتقديم التهنئة إلى المملكة بمناسبة يوم التأسيس السعودي، معربًا عن تمنياته بدوام الازدهار للبلاد.

وقال حمد الله عن مباراة الذهاب، التي انتهت بالتعادل السلبي، إنه من الجيد أن لاعبي الاتحاد لم يتعرضوا للإصابة بسبب أرضية الملعب، مضيفًا أن اللاعبين قدموا آداءً جيدًا في لقاء الذهاب، وخرجوا بنتيجة التعادل.

وأضاف حمد الله أن الاتحاد لن يتراخى بحضور جماهير العميد، وسيعمل من أجل تحقيق الفوز والعبور إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الاتحاد ضد نافباخور، لملاقاة الفائز من الهلال ضد سباهان الإيراني، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

يذكر أن الاتحاد قد تأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بعدما تزعم صدارة المجموعة الثالثة، برصيد 15 نقطة، موقعًا على 5 انتصارات وهزيمة واحدة.

اقرأ أيضا

كورنادو يكشف سر مغادرة الاتحاد بـ 48 شنطة ..إرضاء الزوجة للعيش

صلاحيات لجاياردو والنهاية إقالته.. خطة في الاتحاد تعصف بالمدرب

حمل تطبيق سعودي الآن