فيديو| ظهور مفاجئ لمبابي في برشلونة.. "هل يخون ريال مدريد؟"

تاريخ النشر: 21/02/2024
144
منذ شهرين
فيديو| ظهور مفاجئ لمبابي في برشلونة.. هل يخون ريال مدريد؟

ظهر النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، في مدينة برشلونة الإسبانية، في مفاجأة أثارت الكثير من علامات الاستفهام.

ويأتي ظهور مبابي في برشلونة، في الوقت الذي تشير فيه كافة التقارير لتوقيعه على عقود انتقاله لريال مدريد بداية من الموسم المقبل.

وكان يحق لمبابي منذ شهر يناير الماضي، التوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه دخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وارتبط مبابي دائما بالانتقال لريال مدريد، رغم بعض المحاولات من وقت لأخر من إدارة برشلونة، ولكن الأزمة المالية التي يعيشها النادي الكتالوني منعت الصفقة من الحدوث.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وجاء قرار مبابي في السياق ذاته بالانتقال إلى ريال مدريد، في الوقت الذي قدم له باريس سان جيرمان أكثر من عرض، ليصل راتبه حال وافق على التجديد لـ100 مليون يورو سنويا.

مبابي في برشلونة: 

تواجد مبابي في مطار "إل برات" بمدينة برشلونة، حيث التقط العديد من الصور التذكارية مع مشجعي برشلونة، الذين طلبوا التقطوا صورا معه.

والتقط مبابي صور تذكارية مع بعض مشجعي برشلونة، رغم أن بعضهم كان يرتدي قميص النادي الكتالوني.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وتشير كافة التقارير إلى أن مبابي في برشلونة لقضاء أجازة سريعة بالمدينة الإسبانية، وليس لها أي علاقة بأمر انتقاله لأي فريق عقب نهاية ارتباطه مع باريس سان جيرمان.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

ومن المتوقع، أن يوقع مبابي على عقود انتقاله لريال مدريد لموسم 5 مواسم حتى صيف عام 2029، حيث سيتم الإعلان الرسمي عن الصفقة يوم الأول من يوليو المقبل.

اقرأ أيضا

نجم برشلونة يهين صحفي بشكل مستفز في مؤتمر صحفي قبل مواجهة نابولي

توخيل مدربا لبرشلونة بعد إقالته من بايرن ميونخ.. فليك مرفوض

حمل تطبيق سعودي الآن