كابوس ينتظر نجم برشلونة.. نهاية محاكمة داني ألفيس بحكم قضائي صادم

تاريخ النشر: 21/02/2024
197
منذ شهرين
الحكم النهائي في القضية

بات من المتوقع أن تصدر يوم غدا الخميس 22 فبراير 2024 المحكمة العليا بمدينة برشلونة، حكمها النهائي ضد البرازيلي داني ألفيس على خلفية اتهامه بارتكاب جريمة الاغتصاب الجنسي.

ويواجه ألفيس خطر البقاء لما يزيد عن 9 سنوات في السجن، بسبب اتهامه باغتصاب فتاة شابة، خلال احتفالات رأس السنة في ديسمبر من عام 2022.

ويتواجد داني ألفيس في السجن لما يقرب من 13 شهرا، منذ اعتقاله في شهر يناير لعام 2023، حيث تم سجنه على خلفية التحقيقات في سجن بريانس 1 في سانت إستيف سيسروفيرس.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وانتهت المحكمة يوم السابع من فبراير الجاري، بعد إدلاء كافة الشهود بأقوالهم، واستعراض المحكمة للأدلة التي اثبت تورط داني ألفيس باغتصاب شابة إسبانية، خلال الاحتفالات بعام 2023.

حكم قاسي ينتظر نجم برشلونة السابق: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن المحكمة رفضت طلب إينيس جوارديولا محامية ألفيس، بالافراج المشروط عنه، خوفا من احتمالات هرب المتهم إلى البرازيل، بالإضافة لكونه يمثل خطر على المجتمع.

واستندت المحامية إينيس جوارديولا أستاذة القانون الجنائي بجامعة برشلونة، في دفاعها عن ألفيس بكونه مخمورا بشكل أثار على حركته، وعلى قدرته على الإقدام على خطوة "الاغتصاب".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وستشهد الجلسة الختامية للمحاكمة يوم غدا الخميس، حضور جميع الأطراف داني ألفيس ودفاعه، بالإضافة للمجنى عليه مع تواجد المدعي العام، الذي طالب بتوقيع عقوبة قاسية على المتهم البرازيلي.

وسيسمع ألفيس في جلسة يوم غدا الخميس، حكم المحكمة النهائي في القضية، والذي سيقضي بسجنه لفترة تتراوح ما بين 9 إلى 12 عاما، مع تقليل العقوبة علما بكونه قضى ما يزيد عن عام في السجن خلال التحقيقات.

اقرأ أيضا

بعد سجنه في إسبانيا.. خطة فاشلة من داني ألفيس للهروب

مفاجأة.. الحكم بحبس داني ألفيس 9 سنوات

حمل تطبيق سعودي الآن