توخيل مدربا لبرشلونة بعد إقالته من بايرن ميونخ.. "فليك مرفوض"

تاريخ النشر: 21/02/2024
46
منذ شهرين
توخيل مدربا لبرشلونة بعد إقالته من بايرن ميونخ.. فليك مرفوض

تبدى إدارة برشلونة الإسباني، ترحيب شديد بالتعاقد مع الألماني توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ، والذي سيغادر منصبه رسميا في نهاية الموسم الجاري.

وأعلن نادي بايرن ميونخ، رسميا إقالة المدرب توماس توخيل من منصبه، مع نهاية الموسم الجاري، في ظل النتائج السيئة التي يحققها الفريق البافاري حاليا.

وتوترت العلاقة بين إدارة بايرن ميونخ والمدرب توماس توخيل، خاصة مع ابتعاد الفريق عن المنافسة على لقب الدوري الألماني هذا الموسم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويأتي رحيل توخيل عن بايرن ميونخ بمثابة فرصة ذهبية لإدارة برشلونة، التي تفضل المدرسة الألمانية، لخلافة تشافي هيرنانديز في منصبه.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وكان تشافي هيرنانديز قد قرر مغادرة برشلونة في نهاية الموسم الجاري، على خلفية النتائج السيئة التي حققها الفريق الكتالوني في الأشهر الأخيرة، وابتعاده عن المنافسة في البطولات المحلية.

فليك مرفوض ونعم لتوخيل: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن قرار رحيل توخيل عن بايرن ميونخ في نهاية الموسم الجاري، بمثابة تمهيد لتولي المدرب الألماني مهمة تدريب برشلونة.

وشهدت الأيام الأخيرة تواصل هانز فليك المدير الفني السابق للمنتخب الألماني والأسبق لبايرن ميونخ مع برشلونة، مقدما استعداده لتدريب البلاوجرانا الموسم المقبل.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويفضل برشلونة العمل مع توماس توخيل على حساب هانز فليك، خاصة أن الأول كان منذ تدريبه لتشيلسي محط اهتمام خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني.

وعلى جانب أخر، يسعى بايرن ميونخ لإعادة هانز فليك من جديد لمنصب المدير الفني للفريق البافاري، خلفا لتوماس توخيل الذي لم ينجح طوال عام حتى الأن في تحقيق طموحات النادي.

اقرأ أيضا

برشلونة يتعاقد مع محقق خاص للبحث عن جاسوس يدمر الفريق

نجم برشلونة: أتابع الدوري السعودي دائما.. وهذا ما ينقص المحليين

حمل تطبيق سعودي الآن