شهادة قاسية من زوجة ألفيس أمام المحكمة في قضية الاغتصاب الشهيرة

تاريخ النشر: 07/02/2024
167
منذ 3 أسابيع
شهادة قاسية من زوجة ألفيس أمام المحكمة في قضية الاغتصاب الشهيرة

أدلت جوانا سانز زوجة البرازيلي داني ألفيس لاعب برشلونة الإسباني السابق، بشهادتها أمام المحكمة العليا في برشلونة، بشأن الاتهامات الموجهة ضد زوجها بالاغتصاب الجنسي.

ويواجه ألفيس خطر البقاء لما يزيد عن 9 سنوات في السجن، بسبب اتهامه باغتصاب فتاة شابة، خلال احتفالات رأس السنة في ديسمبر من عام 2022.

واعتقلت شرطة مدينة برشلونة، داني ألفيس في أعقاب قرار القاضي بجسنه، حيث تم تحويله مباشرة إلى سجن بريانس 1 في سانت إستيف سيسروفيرس، الذي يتواجد فيه منذ شهر يناير 2023.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأنكر ألفيس بعد القبض عليه كل الاتهامات التي وجهت له، قبل أن يعود ويغير أقواله قائلا بأنه السيدة الإسبانية من تعمدت ملامسته، وفي المرة الثالثة، اعترف داني بإقامة علاقة "جنسية" بينهما.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ورفضت المحكمة، الإفراج عن داني ألفيس حتى بدفع كفالة مالية، حيث وصفه المدعي العام بأنه يمثل خطورة على المجتمع، خاصة أنه شخص غير إسباني، ويمتلك أموال طائلة وتصرفاته السلوكية غير سوية.

شهادة زوجة داني ألفيس: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن جوانا سانز زوجة داني ألفيس أدلت بشهادتها أمام المحكمة في الساعات الماضية، في الجلسة قبل الأخيرة من المحاكمة التي يخضع لها النجم البرازيلي.

وقالت جوانا سانز أمام القاضي، بأن داني ألفيس ارتكب الجريمة، ولكنه كان في حالة غياب تام عن الوعي، حيث عاد للمنزل متأثرا بتناول المشروبات الكحولية.

أول ظهور للنجم البرازيلي منذ السجن

وجاءت شهادة جوانا سانز، كوسيلة للدفاع عن زوجها، بكونه كان مخمورا، وبالتالي لم يكن في وعيه وهو ما يعني بأن هناك احتمالية كبيرة بعدم ارتكابه الجريمة.

وتتولى المحامية إينيس جوارديولا أستاذة القانون الجنائي بجامعة برشلونة، الدفاع عن النجم البرازيلي، حيث أنها تستند في دفاعها على كونه مخمورا بشكل أثار على حركته، وعلى قدرته على الإقدام على خطوة "الاغتصاب".

الجدير بالذكر، أن جلسات محاكمة داني ألفيس من المتوقع أن تختتم في الأيام المقبلة، قبل أن يصدر الحكم النهائي ضده.

اقرأ أيضا

زوجة ألفيس تتراجع عن قرار الطلاق رغم قضية الاغتصاب 

مفاجأة.. الحكم بحبس داني ألفيس 9 سنوات

حمل تطبيق سعودي الآن