موعد قمة الحسم بين أتلتيكو وإنتر في إياب ثمن نهائي دوري الأطال

تاريخ النشر: 21/02/2024
31
منذ شهرين
دوري أبطال أوروبا

خطف إنتر ميلان الإيطالي انتصار مثير بهدف دون رد من ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني، في القمة التي إقيمت على ملعب سان سيرو، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل في الدقيقة "34" من الشوط الثاني البديل ماركو أرناوتوفيتش هدف التقدم لإنتر ميلان، بعد تسديدة رائعة عقب تمريرة من زميله لاوتارو مارتينيز.

وشهدت المباراة عودة المدرب دييجو سيميوني لملعب جوزيبي مياتزا، بكونه أحد نجوم إنتر ميلان السابقين في الحقبة الذهبية للفريق الإيطالي، ولكن هذه المرة كمنافس.

وتشير هذه النتيجة لاحتمال واحد لأتلتيكو مدريد، بضرورة الفوز بفارق هدفين في لقاء الإياب على ملعب واندا ميتروبوليتانو، للعبور للدور ربع النهائي.

وفي المقابل، يحتاج إنتر ميلان للفوز أو التعادل بأي نتيجة من أجل العبور لربع النهائي مباشرة، دون الدخول في أي حسابات أخرى.

موعد مباراة الإياب: 

ستقام مباراة الإياب بين أتلتيكو مدريد وضيفه إنتر ميلان، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، يوم الـ13 من شهر مارس المقبل.

وستلعب المباراة المنتظرة في إسبانيا، يوم الأربعاء الموافق الـ13 من شهر مارس المقبل، في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتم إذاعة المباراة بين أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالإضافة للخليج العربي، بكونها الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

أزمة عنيفة بين ميسي والصين بسبب إنتر ميامي.. ماذا حدث؟

إنتر ميلان يخطف حلم الأهلي في الصيفية مجانا.. تطور صادم

حمل تطبيق سعودي الآن