مدرب الفيحاء: نطمح لتحقيق المعجزة أمام النصر في آسيا

تاريخ النشر: 20/02/2024
54
منذ شهرين
فوك رازوفيتش وهنري أونيكورو

أعرب الصربي فوك رازوفيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، عن أمله في تحقيق معجزة التأهل على حساب النصر في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويحل الفيحاء ضيفًا على النصر، في التاسعة مساء الغد (الأربعاء)، على ملعب الأول بارك، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

واستهل رازوفيتش الحديث، في المؤتمر الصحافي لتقديم مباراة النصر والفيحاء، بتقديم التهنئة للمملكة بمناسبة ذكرى يوم التأسيس السعودي.

وأضاف "النصر يملك الأفضلية في مباراة الغد، بحكم نتيجة مباراة الذهاب، فضلًا عمّا يمتلكه من عناصر مميزة فنيًا، ولذلك فالنصر يبقى المرشح للتأهل".

وكان الفيحاء قد خسر أمام ضيفه النصر، في مباراة الذهاب على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، بهدف نظيف أحرزه البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

وتابع رازوفيتش "جئنا هنا لتحقيق معجزة، وعلينا أن نفكر أكثر بالحلول التي نمتلكها، وسنقدم كل ما لدينا، بالتأكيد لم نأتِ هنا لنخسر، سنقاتل وهذا ما يمكن أن أعد به كمدرب للفريق".

واستطرد "ليس هناك مستحيل، وسنعمل لتحقيق الإنجاز، نعلم مدى صعوبة المباراة وحساباتها، وكذلك الأمر لا يعتمد علينا، فقط التوقعات مفتوحة على أكثر من سيناريو".

أونيكورو: الاحتمالات مفتوحة

من جانبه، أكد النيجيري هنري أونيكورو، مهاجم الفيحاء، أن الفريق جاء من أجل تحقيق الفوز رغم أفضلية النصر، مضيفًا أن كرة القدم مفتوحة على كافة الاحتمالات.

وتابع "سنقاتل ونعطي كل ما لدينا، وهدفنا الفوز، رغم أنها ستكون على ملعب المنافس، ولكننا مستعدون بدنيًا وذهنيًا، ولن نستسلم للترشيحات المسبقة. نعلم أننا سنواجه فريقًا صعبًا، ولكننا سنكون ندًا قويًا".

وأضاف أونيكورو "نلعب غدًا في منافسة مختلفة عن الدوري، ونحن اعتدنا على تغيير المنافسات باستمرار هذا الموسم، ونحن كمحترفين على كامل الاستعداد".

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الفيحاء ضد النصر، لملاقاة الفائز من ناساف الأوزبكي ضد العين الإماراتي، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

مفاجأة في اختيارات كاسترو لأجانب النصر أمام الفيحاء في آسيا

كاسترو يتوعد الفيحاء قبل المواجهة الآسيوية.. ويحسم موقف العقيدي

حمل تطبيق سعودي الآن