صدمة للنصر.. "مؤتمر آسيا استغرق 4 دقائق فقط"

تاريخ النشر: 20/02/2024
1185
منذ شهرين
لويس كاسترو مدرب النصر

كشفت تقارير إعلامية عن صدمة مدوية حول المؤتمر الصحفي للنصر، للحديث عن مباراة الفيحاء في دوري أبطال آسيا.

ويستعد النصر لملاقاة الفيحاء، على ملعب الأول بارك، في الثامنة مساء الغد (الأربعاء)، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن المؤتمر الصحفي للمدرب البرتغالي لويس كاسترو، استغرق 4 دقائق فقط؛ حيث اقتصر المؤتمر الذي أقيم في قاعة المؤتمرات بمقر نادي النصر، على حضور 3 صحافيين فقط.

وكان المركز الإعلامي للنصر قد حدد موعد المؤتمر الصحافي للحديث عن مباراة الفيحاء، المقرر انطلاقه في الثانية عشرة و45 دقيقة ظهر اليوم (الثلاثاء)، قبل انعقاده بـ24 ساعة.

ورغم عدم اكتمال النصاب المحدد لحضور الإعلاميين والصحافيين للمؤتمرات الصحافية، وفق المادة السادسة بند 35 من لائحة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إلا أن كاسترو حرص على حضور المؤتمر قبل موعده بدقائق، برفقة اللاعب عبد الله الخيبري، وأجاب كاسترو على سؤالين قبل مغادرة القاعة، حيث لم يتجاوز حديثه 4 دقائق.

وكان النصر قد حقق فوزًا على مضيفه الفيحاء بنتيجة (1-0)، في مباراة الذهاب على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، حيث يحتاج النصر للفوز أو التعادل في مباراة الإياب، من أجل التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، حيث يواجه الفائز من ناساف الأوزبكي ضد العين الإماراتي.

اقرأ أيضا

رونالدو ونجوم النصر يتألقون بالزي السعودي في يوم التأسيس.. صور

وليد عبد الله يقلق النصر .. معدل أهداف مرعب وذكريات ركزة البليهي

حمل تطبيق سعودي الآن