كلوب يكشف عن حالة المصابين قبل لقاء لوتون.. صدمة لليفربول

تاريخ النشر: 20/02/2024
55
منذ شهرين
كلوب يكشف عن حالة المصابين قبل لقاء لوتون.. صدمة لليفربول

يبدو أن المصائب مازالت تضرب فريق ليفربول، برغم الآداء الرائع الذي يقدمه الفريق هذا الموسم، من خلال الإصابات المتتالية التي يتعرض لها لاعبوه خاصة في الخط الأمامي.

وحقق ليفربول السبت الماضي، انتصار كبير على مضيفه برينتفورد برباعية مقابل هدف واحد، لحساب مباريات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكانت مواجهة ليفربول ضد برينتفورد تعرض المهاجم البرتغالي دييجو جوتا، لإصابة قوية في الشوط الثاني من اللقاء، ليغادر على أثرها أرضية الملعب مباشرة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

واستعاد ليفربول خدمات نجمه المصري محمد صلاح، العائد من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، خلال مشاركته مع المنتخب المصري في كأس أمم إفريقيا.

وتأكد غياب داروين نونيز عن ليفربول في لقاء لوتون تاون غدًا الأربعاء المقبل، المقرر إقامته على ملعب أنفيلد رود، بسبب إصابة عضلية تعرض لها خلال التدريبات.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

تصريح مثير من كلوب عن المصابين في ليفربول

وقال يورجن كلوب مدرب ليفربول في تصريحات نقلها "فابريزيو رومانو" عبر منصة "إكس": "تم استبعاد مشكلة الركبة لدى ديوغو جوتا - سيستغرق الأمر معه أكثر من شهر".

وأضاف: "أليسون بيكر يعاني من إصابة عضلية، مستبعد من لقاء لوتون، وتم استبعاد كورتيس الذي يعاني من مشكلة في الأربطة العظمية، وترينت وسوبوسلاي، ليسا جاهزين بعد".

اقرأ أيضا

الأهلي يعلن إصابة جابري فيجا.. يغيب لنهاية الموسم

مستقبل هالاند مع مانشستر سيتي مرهون بـمبابي

حمل تطبيق سعودي الآن