الفيحاء يجهز أسلحته للنصر.. ويكشف موعد مؤتمر آسيا

تاريخ النشر: 19/02/2024
60
منذ شهرين
الفيحاء يجهز أسلحته للنصر.. ويكشف موعد مؤتمر آسيا

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، مرانه الرئيس، في إطار الاستعداد لمواجهة النصر في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

ويحل الفيحاء ضيفًا على النصر، في الثامنة مساء الأربعاء المقبل، على ملعب الأول بارك، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وأدى لاعبو الفيحاء تدريباتهم على ملعب الشيخ عبد العزيز التويجري، بقيادة المدير الفني فوك رازوفيتش؛ حيث اشتمل المران على تمارين لياقية وتكنيكية، تبعها محطات فنية متنوعة، واختتمت بمناورة تضمنت الاسلوب التكتيكي للمواجهة.

وفي سياق متصل، يعقد الفيحاء، في السادسة والنصف مساء الغد (الثلاثاء)، المؤتمر الصحافي للمدرب فوك رازوفيتش، واللاعب النيجيري هنري أونيكورو، للحديث عن مباراة النصر والفيحاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وكشف المركز الإعلامي بنادي الفيحاء عن إقامة مران الفريق على ملعب الأول بارك، في السابعة مساء الغد (الثلاثاء)، وسيكون مرانًا مفتوحًا لوسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة منذ بداية التمرين.

وكان الفيحاء قد تلقى خسارة أمام النصر، في مباراة الذهاب، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، بهدف نظيف أحرزه البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

ويحتاج الفيحاء للفوز على النصر بفارق هدفين، في مباراة الإياب، من أجل التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، حيث يواجه الفائز من ناساف الأوزبكي ضد العين الإماراتي.

اقرأ أيضا

بشرى سارة لجماهير النصر قبل مواجهة الفيحاء في الآسيوية

مستشفى النصر.. تطورات إصابة غريب وهل يلحق أوسبينا بلقاء الفيحاء

حمل تطبيق سعودي الآن