مفاجأة الموسم.. زيدان يتسبب في إقالة توخيل من تدريب بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 19/02/2024
174
منذ شهرين
مفاجأة الموسم.. زيدان يتسبب في إقالة توخيل من تدريب بايرن ميونخ

تستعد إدارة بايرن ميونخ الألماني لتفجير مفاجأة كبرى، بالتفاوض حاليا مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب الفريق البافاري، خلفا لتوماس توخيل الذي يعاني معه الفريق حاليا على مستوى الآداء والنتائج.

وتعرض بايرن ميونخ يوم أمس الأحد، لخسارة قاسية (3-2) ضد مضيفه بوخوم، لحساب مباريات الجولة الـ22 من الدوري الألماني "البوندزليجا".

وباتت هذه هي الهزيمة الثانية على التوالي لبايرن ميونخ في الدوري الألماني، بعد أن تكبد خسارة قاسية في الجولة الماضية المتصدر باير ليفركوزن بثلاثية نظيفة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويبتعد بايرن ميونخ بالخسارة ضد بوخوم بفارق 8 نقاط عن باير ليفركوزن المتصدر برصيد 58 نقطة، ليتوقف عداد نقاط الفريق البافاري عند 50 نقطة فقط.

وأصبح السقوط ضد بوخوم هو الثالث على التوالي لبايرن ميونخ في كافة المسابقات، في أخر 10 أيام، خاصة أن الفريق خسر ضد لاتسيو الإيطالي يوم الأربعاء الماضي (1-0) في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

زيدان المدرب الجديد لبايرن ميونخ: 

كشفت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، أن إدارة بايرن ميونخ التي تمر بمرحلة من التوتر الشديد من المدرب توماس توخيل، ترغب بشدة في التعاقد مع الأسطورة زيدان لتدريب الفريق بدلا منه.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأجرى بايرن ميونخ اتصالات بالفعل مع زيدان لتدريب الفريق، خلفا لتوماس توخيل، خاصة أن الفرنسي يرغب في تولي مهام الإدارة الفنية لأحد الأندية الكبرى التي تمتلك مشروع كبير.

وتأتي مفاوضات إدارة بايرن ميونخ مع زيدان، في ظل ابتعاده عن العمل منذ ما يقرب من 3 سنوات، عقب مغادرته لريال مدريد في صيف عام 2021.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتشير كافة المؤشرات إلى أن العلاقة بين إدارة بايرن ميونخ والمدرب توماس توخيل أصبحت متوترة للغاية، خاصة مع ابتعاد الفريق عن المنافسة على لقب الدوري الألماني هذا الموسم.

ومن المتوقع أن تصدر إدارة بايرن ميونخ قرار سريع بإقالة توخيل من منصبه، وتعيين مدرب مؤقت لقيادة الفريق لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

اقرأ أيضا

بونو: فضلت الهلال على بايرن ميونخ والمغرب تعرض للظلم في إفريقيا

تعليق غريب من توخيل على مستقبله الغامض مع بايرن ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن