تعليق غريب من توخيل على مستقبله الغامض مع بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 15/02/2024
32
منذ 3 شهور
تعليق غريب من توخيل على مستقبله الغامض مع بايرن ميونخ

علق توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، على التقارير التي تفيد باقتراب مغادرته الإشراف على تدريب الفريق البافاري، على خلفية سوء النتائج في الفترة الحالياة.

وتعرض بايرن ميونخ بالأمس لخسارة قاسية ضد لاتسيو الإيطالي، بهدف دون مقابل، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة روما.

ويعيش توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ في ضغوطات كبيرة بسبب الابتعاد عن صدارة الدوري الألماني، بالإضافة للخروج من كأس ألمانيا من الأدوار الأولى، ومن قبله خسارة لقب السوبر بثلاثية نظيفة ضد لايبزيج.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وهزت خسارة بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة، أمام باير ليفركوزن يوم السبت، الثقة في إدارة توخيل للموقف، في ظل صراع الفريقين على لقب الدوري الألماني، لينفرد الأخير بالصدارة وحيدا بفارق 5 نقاط عن المنافس البافاري.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتأتي أزمة بايرن ميونخ الفنية، في ظل الصفقات الكبرى التي أبرمها النادي البافاري في الانتقالات الصيفية والشتوية في كافة المراكز.

هل يغادر توخيل تدريب بايرن ميونخ؟:

قال توخيل بشأن الخسارة ضد لاتسيو: "لقد فعلنا كل شيء لنخسر هذه المباراة كذلك كان هناك العديد من الأخطاء الفردية والجماعية".

وأوضح بشأن مستقبله واحتمالية رحيله: "لا، لست قلق بشأن مستقبلي".

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسقط بايرن ميونخ ضد لاتسيو الإيطالي، لأول مرة في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا منذ الخسارة أمام بازل السويسري قبل 12 عاما.

وأصبح لاتسيو أيضا ول فريق إيطالي يهزم بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا منذ إنتر ميلان قبل 13 عام

وتحوم الكثير من الشكوك، بشأن قدرة توخيل على الاستمرار في منصب المدير الفني لبايرن ميونخ، حال خرج الفريق بموسم "صفري"، علما بأن التتويج الموسم الماضي بلقب "البوندزليجا" لم يأتي إلا بمحض الصدفة في أخر جولة.

اقرأ أيضا

إصابة قوية لـصاروخ بايرن ميونخ تضع توخيل في ورطة

برشلونة ينتظر إقالة توخيل من تدريب بايرن ميونخ لخلافة تشافي

حمل تطبيق سعودي الآن