أخبار النصر| صدمة غريب والحارس الأقرب في "آسيوية" الفيحاء

تاريخ النشر: 19/02/2024
158
منذ شهرين
أخبار النصر| صدمة غريب والحارس الأقرب في آسيوية الفيحاء

يشهد نادي النصر، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويستعد النصر لملاقاة الفيحاء، على ملعب الأول بارك، في التاسعة مساء الأربعاء المقبل، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، علمًا بأن النصر فاز في مباراة الذهاب بنتيجة (1-0).

وعلى مستوى دوري روشن السعودي، يحل النصر ضيفًا على الشباب، في الثامنة مساء الأحد المقبل، في قمة الجولة الحادية والعشرين من المسابقة، ويحتل النصر وصافة ترتيب الدوري، برصيد 49 نقطة من 20 مباراة.

ويقدم "سعودي سبورت" أبرز أخبار نادي النصر في آخر 24 ساعة..

- يستعد عبد الرحمن غريب، جناح النصر، لمرحلة جديدة من العلاج والتأهيل لمدة أسبوع بعد إصابته في العضلة الأمامية، ليغيب عن مباراتي الفيحاء الآسيوية والشباب في دوري روشن السعودي.

- أصبح وليد عبد الله هو الحارس الأقرب لقيادة مرمى النصر أمام الفيحاء في إياب دوري أبطال آسيا بعد تضاؤل فرص الكولومبي دافيد أوسبينا، على أن يتواجد الحارس الشاب فارس أفندي بديلًا له في ظل إصابة راغد النجار وإيقاف نواف العقيدي.

- أعلنت وزارة الرياضة عن استحقاق نادي النصر، الدعم الكامل بقيمة 5.175 مليون ريال سعودي، ضمن تقييم الحوكمة للربع الثاني من موسم 2023-2024، بينما تم خفض قيمة الدعم بسبب عدم الانتقال لفئة أعلى من الموسم الماضي إلى الحالي.

- كشف الصحفي أكرم كونور عن اقتراح مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي بتجديد عقد لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش لموسم آخر، في ظل ارتباط اسم اللاعب برغبة النصر في التعاقد معه منذ الموسم الماضي.

- أصبح مدافع النصر علي لاجامي جاهزًا لملاقاة الفيحاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، في ظل تأكد إصابة سلطان الغنام وغيابه عن المواجهة الآسيوية، ليفاضل المدرب كاسترو بين لاجامي ونواف بوشل لتعويض غياب الغنام.

اقرأ أيضا

خيسوس يهدد استقرار النصر ويمهد لرحيل رونالدو وطرد كاسترو

ريال مدريد يدمر حلم النصر ورونالدو.. ويجدد عقد نجمه

حمل تطبيق سعودي الآن