الكلاسيكو يفتقد 4 نجوم .. غيابات مؤثرة تضرب النصر والأهلي

تاريخ النشر: 19/02/2024
636
منذ شهرين
الكلاسيكو يفتقد 4 نجوم .. غيابات مؤثرة تضرب النصر والأهلي

ينتظر محبي وعشاق الساحرة المستديرة، الكلاسيكو الناري الذي سيجمع بين النصر ونظيره الأهلي، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويقام لقاء الأهلي أمام النصر، في إطار الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري روشن 2023/2024، يوم 15 من مارس القادم، على ملعب الراقي.

ويعيش الأهلي والنصر أوضاعًا متباينة في الموسم الحالي، حيث يقدم الراقي مستويات متذبذبة تحت قيادة المدرب الألماني ماتياس يايسله.

بينما يقدم النصر موسما مرضيا إلى حد كبير، في ظل احتلاله وصافة الدوري السعودي ومطاردة المتصدر "الهلال" بصورة مستمرة، لجانب اقترابه من حصد بطاقة التأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وعلى الرغم من ذلك، يفتقد كلا الفريقين للعديد من العناصر البارزة والمؤثرة في صفوفهم قبل الكلاسيكو المرتقب، إما بداعي الإصابة أو الإيقاف.

وبالنظر إلى النصر، فإنه يعد الأكثر تضررًا من لعنة الإصابات، في ظل افتقاده للظهير الأيمن سلطان الغنام وحارس المرمى راغد النجار، حيث غادر كليهما لقاء الفتح الماضي بصورة اضطرارية للإصابة.

 ويفقتد النصر أيضًا للحارس الشاب نواف العقيدي من جانب لجنة الاحتراف لمدة 5 أشهر، بسبب رفض المشاركة مع المنتخب السعودي في نهائيات كأس آسيا 2023.

أما عن النادي الأهلي، فإنه يفقد أحد أهم ركائزه الأساسية، وهو الإسباني جابرييل فيجا، الذي تعرض لإصابة خطيرة أثناء المباراة الماضية لفريقه أمام الأخدود.

وقد أظهرت نتيجة الأشعة إصابة النجم الإسباني الواعد بتمزق في أربطة الكاحل، وسيغيب على إثرها 6 أسابيع تقريبًا للعلاج والتأهيل. 

اقرأ أيضا

كارثة كبرى تضرب صفوف الأهلي.. يايسله في ورطة

الهلال يتصدر والنصر وصيفا في مؤشر الحوكمة لأندية الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن