إقالة توخيل من تدريب بايرن ميونخ بعد الخسارة ضد بوخوم.. "النهاية"

تاريخ النشر: 18/02/2024
107
منذ شهرين
إقالة توخيل من تدريب بايرن ميونخ بعد الخسارة ضد بوخوم.. النهاية

يبدو أن قرار إدارة بايرن ميونخ، بإقالة المدرب توماس توخيل من منصبه لن تتأخر كثيرا في أعقاب النتائج الكارثية التي يحققها الفريق البافاري، في الفترة الحالية.

وتعرض بايرن ميونخ قبل قليل لخسارة قاسية (3-2) ضد مضيفه بوخوم، لحساب مباريات الجولة الـ22 من الدوري الألماني "البوندزليجا".

وباتت هذه هي الهزيمة الثانية على التوالي لبايرن ميونخ في الدوري الألماني، بعد أن تكبد خسارة قاسية في الجولة الماضية المتصدر باير ليفركوزن بثلاثية نظيفة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويبتعد بايرن ميونخ بالخسارة ضد بوخوم بفارق 8 نقاط عن باير ليفركوزن المتصدر برصيد 58 نقطة، ليتوقف عداد نقاط الفريق البافاري عند 50 نقطة فقط.

وأصبح السقوط ضد بوخوم هو الثالث على التوالي لبايرن ميونخ في كافة المسابقات، في أخر 10 أيام، خاصة أن الفريق خسر ضد لاتسيو الإيطالي يوم الأربعاء الماضي (1-0) في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقالة توخيل من منصبه: 

أصبحت تشير كافة المؤشرات إلى أن العلاقة بين إدارة بايرن ميونخ والمدرب توماس توخيل أصبحت متوترة للغاية، خاصة مع ابتعاد الفريق عن المنافسة على لقب الدوري الألماني هذا الموسم.

وسبق أن خسر بايرن ميونخ أيضا هذا الموسم لقب كأس ألمانيا بالخروج من الأدوار الأولى، بالإضافة لخسارة كأس السوبر الألماني ضد لايبزيج بثلاثية نظيفة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ومن المتوقع أن تصدر إدارة بايرن ميونخ قرار سريع بإقالة توخيل من منصبه، وتعيين مدرب مؤقت لقيادة الفريق لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحال تم تأجيل قرار إقالة توخيل عدة أيام، سيتم الانتظار حتى الانتهاء من لقاء لاتسيو الإيطالي، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وبالأخص حال الفشل في التأهل لدور الثمانية.

وتدرس حاليا إدارة بايرن ميونخ الموقف بشأن المتاحين لخلافة توخيل، وبالأخص هانز فليك المدرب المتاح لتولي إدارة الفريق بشكل فوري.

اقرأ أيضا

تعليق غريب من توخيل على مستقبله الغامض مع بايرن ميونخ

صحف العالم| بطل ريال مدريد الخارق ولاتسيو قاهر بايرن ميونخ يفعله

حمل تطبيق سعودي الآن