حقيقة إصابة حارس النصر بالصليبي وموعد عودته للمباريات

تاريخ النشر: 18/02/2024
604
منذ شهرين
راغد النجار

لا صوت يعلو حاليا فوق الحديث عن طبيعة إصابة راغد النجار، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أمام الفتح، في الدوري السعودي للمحترفين. 

وكان راغد النجار، قد غادر مباراة الفتح في الدقيقة 26 متأثرا بالإصابة ودخل الكابتن وليد عبدالله بديلا، وترددت أنباء عن تعرض اللاعب للإصابة بالرباط الصليبي. 

ونفى الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، إصابة راغد النجار بالرباط الصليبي. 

كتب المريسل: "رسمياً، إصابة الحارس راغد النجار في عضلة الساق (البطة)، وبعد قليل سيتم التشخيص النهائي لمعرفة مدة العلاجولا صحة لإصابته بالرباط الصليبي والحمدلله". 

وفي السياق ذاته، أوضح استشاري العلاج الطبيعي الدكتور عبد الله الجريسي، أن إصابة راغد النجار بسيطة، وقد يحتاج من 3 إلى 10 أيام فقط للعودة للمباريات، مستبعدا أن يكون هناك تمزق للاعب. 

يذكر أن، نادي النصر يعاني بقوة في مركز حراسة المرمى، بعد أن أصبح وليد عبدالله هو الحارس الوحيد المتاح، نظرا لمعاناة كلا من االنجار والكولومبي دافيد أوسبيا للإصابة، فضلا عن إيقاف نواف العقيدي 5 أشهر للعقوبة بسبب أزمته مع مدرب المنتخب روبيرتو مانشيني. 

اقرأ أيضا

تصريحات نارية من كاسترو بعد فوز النصر الصعب أمام الفتح

إقالة منتظرة داخل نادي النصر رغم الفوز على الفتح

حمل تطبيق سعودي الآن