اعتماد "المملكة ارينا" ملعب الهلال في دوري أبطال آسيا

تاريخ النشر: 16/02/2024
513
منذ 3 شهور
الهلال على ملعب المملكة ارينا

اعتمد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ملعب المملكة ارينا (كينجدوم ارينا)، لاستضافة مباريات الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا.

وقام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي، بتعديل تفاصيل مباراة الهلال أمام سباهان الإيراني، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، لتقام على ملعب المملكة ارينا، بدلًا من ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.

الهلال وسباهان

ويستضيف الهلال مباراة الإياب أمام سباهان الإيراني، على ملعب المملكة ارينا، في الثامنة مساء الخميس المقبل، حيث يتأهل الفائز إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، لملاقاة الفائز من الاتحاد ضد نافباخور الأوزبكي.

وقطع الهلال شوطًا كبيرًا نحو التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد الفوز الكبير على سباهان الإيراني بنتيجة (3-1)، في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب نقش جهان بمدينة أصفهان.

وبات الهلال بحاجة للفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق هدف، في مباراة العودة، من أجل التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بينما يحتاج سباهان إلى الفوز بفارق 3 أهداف من أجل انتزاع بطاقة التأهل.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قرر إلغاء قانون احتساب الأهداف خارج الأرض، في حالة التعادل بين الفريقين بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، ما يعني أنه في حالة تعادل الهلال وسباهان بإجمالي النتائج، سيتم اللجوء إلى الوقت الإضافي، ثم ركلات الترجيح.

 

اقرأ أيضا

هدف الهلال على رادار باريس سان جيرمان لتعويض مبابي

بعد الفوز على سباهان.. تعرف على موعد مباراة الهلال القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن