حقيقة وزن حمد الله الزائد.. والاتحاد يفتقد كورنادو

تاريخ النشر: 16/02/2024
474
منذ 3 شهور
حقيقة وزن حمد الله الزائد.. والاتحاد يفتقد كورنادو

كشف حمزة إدريس، نجم فريق الكرة السابق بنادي الاتحاد، عن حقيقة ظهور المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق، بوزن زائد، في مباراة نافباخور الأوزبكي، وأزمة البرازيلي رومارينيو في اللقاء.

وتعادل الاتحاد سلبيًا مع مضيفه نافباخور الأوزبكي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، الخميس، على الملعب المركزي في نمانغان، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال إدريس، خلال تصريحات لبرنامج "في المرمى"، إن ما يقال حول ظهور حمد الله بوزن زائد في المباراة، غير صحيح، مؤكدًا أن مهاجم الاتحاد يتمتع باللياقة البدنية، وتعامل بشكل جيد مع الفرصة التي أتيحت له أمام نافباخور، والتي انتهت في القائم.

من ناحية أخرى، قال حمزة إدريس إن مشكلة الاتحاد تكمن في اعتماده على الثنائي حمد الله ورومارينيو في الإنهاء، مضيفًا أن رومارينيو كان بعيدًا عن مستواه، وتصريح المدرب عقب المباراة، بإخراج اللاعب نتيجة الإصابة، قد يعني معاناة اللاعب من الإرهاق.

وأضاف "الاتحاد افتقد كورنادو لأنه يمتلك الحلول، سواءً التسديد من خارج المنطقة أو الكرات الثابتة".

واستطرد "الاتحاد تحسن قليلًا عن فترة ما قبل التوقف الدولي؛ شاهدنا انسيابية في اللعب وتحركات جيدة خلال مباراة نافباخور، لأنه افتقد الشراسة في إنهاء الهجمات".

وأشاد إدريس باللاعب أحمد الغامدي، قائلًا إنه يمتلك الفعالية واللمسة والجراءة، وبدايته مقبولة مع العميد، في حين ذكر إدريس بأن الظهير فواز الصقور، لم يظهر بشكل جيد أمام نافباخور، رغم تمتع اللاعب بالجرأة ومنح الإضافة في النواحي الهجومية بشكل جيد أكثر من الدفاعية.

ومن المقرر أن يستضيف الاتحاد، مباراة العودة أمام نافباخور، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، في السابعة مساء الخميس 22 فبراير الجاري، حيث يتأهل الفائز إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ليواجه الفائز من الهلال ضد سباهان الإيراني.

اقرأ أيضا

تعرف على موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد التعادل مع نافباخور

جمهور الاتحاد ينتقد جاياردو: حققنا ما نريد ولكن..

حمل تطبيق سعودي الآن