تشكيل الهلال.. بديل كوليبالي والفرج بديلا أمام سباهان في آسيا

تاريخ النشر: 15/02/2024
89
منذ 3 شهور
تشكيل الهلال.. بديل كوليبالي والفرج بديلا أمام سباهان في آسيا

أعلن البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن تشكيل الفريق لمواجهة سباهان الإيراني، في بطولة دوري أبطال آسيا.

وتقام مباراة سباهان ضد الهلال، على ملعب نقش جهان في مدينة أصفهان، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا "موسم 2023-2024"، ويتم بث المباراة عبر فضائية SSC HD 1 بتعليق فهد العتيبي، وقنوات بي إن سبورتس الآسيوية، بتعليق عامر الخوذيري، وأبوظبي الرياضية الآسيوية 1، بتعليق أحمد الحامد، وقناة الكأس 9، بتعليق خليل البلوشي.

وجاء تشكيل الهلال في مباراة سباهان، على النحو التالي..

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، حسان تمبكتي، سعود عبد الحميد.

خط الوسط: روبن نيفيز، محمد كنو، سيرجي سافيتش.

خط الهجوم: سالم الدوسري، أليكساندر ميتروفيتش، مالكوم.

وتضم قائمة البدلاء "محمد الربيعي، أحمد أبو راسين، خليفة الدوسري، البريك، محمد جحفلي، عبد الإله المالكي، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، محمد القحطاني، عبد الله الحمدان، صالح الشهري".

ويستضيف الهلال مباراة الإياب، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالملز، في التاسعة مساء الخميس 22 فبراير، حيث يتأهل الفائز إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، ليواجه الفائز من الاتحاد ضد نافباخور الأوزبكي.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 53 نقطة من 19 مباراة، محافظًا على مسيرته دون هزائم، كما تأهل الهلال إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ويستعد لملاقاة سباهان الإيراني في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

عودة الدوري السعودي| ترتيب الهلال والنصر.. ومركز الاتحاد والأهلي

أخبار الهلال| سباهان يتلاعب باللوائح والظاهرة يريد نجم الزعيم

حمل تطبيق سعودي الآن