"عذرا تشافي ستغادر برشلونة الآن".. لابورتا يصدر فرمان يهز أوروبا

تاريخ النشر: 15/02/2024
625
منذ شهرين
عذرا تشافي ستغادر برشلونة الآن.. لابورتا يصدر فرمان يهز أوروبا

اتضحت رؤية مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني بقيادة خوان لابورتا، بشأن مستقبل المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق كرة القدم، في ظل الوضع الصعب الذي يمر به النادي حاليا على مستوى الآداء والنتائج.

ويعيش برشلونة مع تشافي هذا الموسم، أشهر صعبة على مستوى النتائج والآداء، خاصة مع تأخر الفريق بفارق 10 نقاط عن ريال مدريد و5 نقاط عن جيرونا في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

ويواجه تشافي انتقادات حادة من الجماهير والإعلام الكتالوني خلال الفترة الحالية بسبب الآداء الكارثي الذي يقدمه مع برشلونة، وسط مطالبات بإقالته من منصبه.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويأتي الأزمة الفنية التي يعاني منها برشلونة، والتي تتزايد مع مزيد من الوقت، قبل مواجهة نابولي الإيطالي يوم الأربعاء المقبل، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعادل برشلونة يوم الأحد الماضي في مباراة غريبة (3-3) ضد غرناطة، لحساب مباريات الجولة 24 من الدوري الإسباني "الليجا".

حالات إقالة تشافي من تدريب برشلونة: 

كشف الصحفي الموثوق "خافي ميجيل"، بأن خوان لابورتا رئيس برشلونة سيواصل دعمه للمدرب تشافي هيرنانديز حتى أخر لحظة، ولكنه لن يسامحه حال الخروج الأوروبي ضد نابولي.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيكون الخروج أمام نابولي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وعدم مواصلة المشوار الأوروبي بمثابة العنصر الحاسم لقرار إقالة تشافي، حيث سيرحل المدرب بشكل فوري عن منصبه.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

ومن المتوقع أيضا أن يتم إقالة تشافي من منصبه، حال مواصلة النتائج السلبية في الدوري الإسباني، والابتعاد عن مركز الوصيف في المسابقة المحلية.

الجدير بالذكر أن برشلونة قد ودع كأس ملك إسبانيا قبل أسبوعين ضد أتلتيك بيلباو بالخسارة (4-2) على ملعب سان ماميس الجديد.

اقرأ أيضا

جيرارد يستقبل أسطورة برشلونة في الاتفاق

برشلونة يوجه ضربة قاضية لبايرن ميونخ بجلسة سرية مع قلب الأسد

حمل تطبيق سعودي الآن