برشلونة يوجه ضربة قاضية لبايرن ميونخ بجلسة سرية مع "قلب الأسد"

تاريخ النشر: 15/02/2024
56
منذ شهرين
برشلونة يوجه ضربة قاضية لبايرن ميونخ بجلسة سرية مع قلب الأسد

عقدت إدارة برشلونة الإسباني، اجتماعها الأول مع ممثلي المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو، من أجل تجديد تعاقده، رغم اهتمام بايرن ميونخ الألماني بالتعاقد معه.

يأتي هذا في الوقت الذي يصر فيه نادي بايرن ميونخ بقيادة مدربه توماس توخيل على التعاقد مع رونالد أراوخو من برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وبات من المتوقع أن يدخل بايرن ميونخ بكل قوة في سباق التعاقد مع أراوخو، بناء على إصرار توماس توخيل المدير الفني للفريق البافاري، الذي حاول ضمه من قبل لتشيلسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الفترة الماضية، محاولات من مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول للتعاقد مع رونالد أراوخو منذ صيف 2021 عندما كان تمديد عقده معلقًا بسبب اللعب المالي النظيف.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويعد أراوخو حاليا أحد أفضل لاعب الدفاع في العالم، حيث تواجده في برشلونة أهمية كبرى للمدرب تشافي هيرنانديز، بالإضافة للمدرب الجديد للفريق الكتالوني.

اجتماع ودي مع أراوخو:

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن إدارة برشلونة عقدت اجتماع حاسم من ممثلي أراوخو في الساعات الأخيرة، من أجل مناقشة أمر تجديد عقده.

وينتهي تعاقد أراوخو مع برشلونة في صيف عام 2027، حيث سيحاول النادي الكتالوني الحفاظ على خدمات اللاعب بتحسين عقده وتمديده لموسمين أخرين.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ومن المتوقع أن يقدم بايرن ميونخ عرض للتعاقد مع أراوخو لا يقل عن 100 مليون يورو، حيث ينافسه أيضا أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت الجلسة التي عقدت بين إدارة برشلونة وممثلي أراوخو، ردود أفعال إيجابية من جانب المدافع الأوروجوياني الذي رحب بالتواجد مع البلاوجرانا في المستقبل.

اقرأ أيضا

برشلونة يوافق على بيع نجمه للهروب من الافلاس.. صدمة قاسية

جيرارد يستقبل أسطورة برشلونة في الاتفاق

حمل تطبيق سعودي الآن