صدق أو لا تصدق.. مدرب مغمور يرفض تدريب برشلونة بعد رحيل تشافي

تاريخ النشر: 15/02/2024
289
منذ شهرين
صدق أو لا تصدق.. مدرب مغمور يرفض تدريب برشلونة بعد رحيل تشافي

سخر كريستيان فييل المدير الفني لنادي نورنبرج الألماني، من ترشحيه لتولي تدريب فريق برشلونة الإسباني، بداية من الموسم المقبل، خلفا لتشافي هيرنانديز الذي سيغادر منصبه.

وأعلن تشافي بشكل مفاجئ أمام وسائل الإعلام، مغادرته منصب المدير الفني لنادي برشلونة في نهاية الموسم الجاري، في ظل النتائج السيئة التي يحققها البلاوجرانا حاليا.

ويعيش برشلونة موسم صعب للغاية مع تشافي، بخسارة بطولتي كأس السوبر الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، بالإضافة للابتعاد حسابيا عن صراع المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، تشير جميع المعطيات لاقتراب الألماني هانز فليك من تدريب فريق برشلونة الإسباني الموسم المقبل، خلفا لتشافي هيرنانديز الذي سيغادر بنهاية الموسم الجاري.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويتعلم فليك اللغة الإسبانية، ليكون جاهزا في أي وقت لتدريب برشلونة، حال فتحت إدارة النادي الكتالوني باب المفاوضات معه، خاصة أن الرئيس خوان لابورتا معجب بالمدرسة الألمانية.

فليك لن يدرب برشلونة: 

سبق أن تولى كريستيان فييل منصب المدرب المساعد لبايرن ميونخ، رفقة هانز فليك في الحقبة التاريخية مع الفريق البافاري التي انتهت بالتتويج بالسداسية التاريخية في عام 2020.

وغادر كريستيان فييل الذي يجيد اللغة الإسبانية، العمل في بايرن ميونخ عقب رحيل هانز فليك عن الفريق البافاري، ليخوض مهمة العمل الرجل الأول مع نادي نورنبرج، في دوري الدرجة الثانية.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

ونفى فييل العمل مدربا لبرشلونة خلفا لتشافي هيرنانديز رفقة هانز فليك بقوله: "كنت أضحك بصوت عالي طوال اليوم، الجميع أكد بأنني حزمت حقائبي، ثم سأحول بطاقتي البريدية إلى برشلونة".

وتأتي تصريحات فييل ليؤكد على التطورات الأخيرة التي تشير إلى أن هانز فليك لن يدرب برشلونة، في ظل اهتمام بايرن ميونخ باستعادته من جديد، حال إقالة توخيل من منصبه.

اقرأ أيضا

برشلونة يفسد انتقال محمد صلاح للدوري السعودي بصفقة تاريخية 

مذبحة مرتقبة في برشلونة بـرعاية لابورتا.. تطور مثير

حمل تطبيق سعودي الآن