برشلونة يفسد انتقال محمد صلاح للدوري السعودي بصفقة تاريخية 

تاريخ النشر: 15/02/2024
1389
منذ 3 شهور
برشلونة يفسد انتقال محمد صلاح للدوري السعودي بصفقة تاريخية 

عاد اهتمام نادي برشلونة الإسباني، بالحصول على خدمات النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل النقص العددي على المستوى الهجومي هذا الموسم.

وكان محمد صلاح قريبا في الميركاتو الصيفي الماضي من الانتقال لصفوف الاتحاد، الذي قدم عرضا وصل لـ150 مليون يورو من أجل التعاقد مع النجم المصري.

وتعاقد ليفربول مع محمد صلاح في صيف عام 2017، قادما من روما الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها 40 مليون يورو، ليتحول بعدها للهداف التاريخي للريدز في عصر البريميرليج.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحاول برشلونة قبل عدة سنوات فتح باب التفاوض مع ليفربول بشأن محمد صلاح، ولكن النادي الإنجليزي رفض الأمر بشكل مطلق، حتى تم تجديد تعاقده حتى صيف عام 2025.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويأتي اهتمام برشلونة حاليا للتعاقد مع محمد صلاح في الوقت الذي يريد الاتحاد والهلال ضم النجم المصري في الصيف المقبل، في صفقة قياسية قد تصل قيمتها لـ235 مليون يورو.

محمد صلاح وبرشلونة:

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة بعد قرار المدرب تشافي هيرنانديز يريد إعادة هيكلة الفريق من جديد، بتعاقدات تتماشى مع الرسم الخططي الشهير للنادي (4-3-3).

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويريد برشلونة في المقام الأول التعاقد مع جناح أيسر ذو قدرات وشخصية قوية، قادرة على صناعة الفارق كما هو الحال بالنسبة للشاب لامين يامال، في ظل عجز الأجنحة "فيران توريس، جواو فيليكس، رافينيا" على لعب دور مؤثر.

وتمكن الصعوبة الكبرى التي قد يجدها برشلونة للتعاقد مع محمد صلاح، هي الأزمة المالية التي يعاني منها وارتفاع قيمة الهداف المصري الفائز بالحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي 3 مرات.

ويبحث برشلونة عن خيارات أقل تكلفة مالية من محمد صلاح حال فشلت المفاوضات معه، وأبرزها البرازيلي جابريل مارتينيلي لاعب أرسنال، والجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا نجم نابولي الإيطالي.

اقرأ أيضا

محمد صلاح يتجاهل الهلال والاتحاد ويراقب ريال مدريد

موقف محمد صلاح من عروض الهلال والاتحاد.. ليفربول الخاسر الأكبر

حمل تطبيق سعودي الآن