لا يزعلون الهلاليين.. الصادق على المحك وبديله رجل المرحلة بالأخضر

تاريخ النشر: 15/02/2024
292
منذ شهرين
لا يزعلون الهلاليين.. الصادق على المحك وبديله رجل المرحلة بالأخضر

دعا خالد الشنيف، نجم الكرة السعودية السابق، إلى تعيين فهد المفرج، المدير التنفيذي لفريق الهلال، في منصب مدير المنتخب السعودي، مؤكدًا أنه "الرجل المناسب في المكان المناسب" لهذه المرحلة. 

تعيش الكرة السعودية حالة من الجدل بعد تصريحاتٍ متضاربة بين الإعلامي نايف الثقيل مراسل برنامج "في المرمى"، وحسين الصادق، مدير المنتخب الوطني السعودي، حول ما أسموه إعلاميا بـ"مفاوضات الفجر". 

وكان نايف الثقيل مراسل برنامج "في المرمى"، قد أكد في وقت سابق أنه تلقى مكالمة هاتفية من أحد مسؤولي الأخضر السعودي، يتوسل إليه لمدة ساعتين للكف عن كشف ما يدور داخل معسكر المنتخب في قطر، لكن خرج حسين الصادق مدير المنتخب السعودي، ليكذب المراسل، ليرد الأخير بأنه يمتلك مواد موثقة تثبت صحة كلامه. 

وفي إطار الأزمة الحالية التي يعيشها المنتخب السعودي خاصة مع قرارات لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بعد اتهامات مانشيني والتأكيد عليها من قبل المدير الرياضي حسين الصادق، يرى الشنيف أن المفرج هو رجل المرحلة للمنتخب الوطني السعودي. 

وقال الشنيف خلال برنامجه التليفزيوني "دورينا غير": "أتمنى من قلبي مشاهدة فهد المفرج في المنتخب السعودي في أقرب وقت ممكن، هو الرجل المناسب في المكان المناسب لهذه المرحلة بالتحديد".

وأضاف: "لا يزعلون الهلاليين لماذا نقترحه ونأخذه منهم، المصلحة للمنتخب، فمن يعرف عمل فهد المفرج هو الرجل المناسب للمنتخب الآن."

وأكد الشنيف على أن المفرج هو رجل المرحلة للمنتخب، مشيراً إلى أن ذلك لا يقلل من شأن حسين الصادق، المدير الرياضي الحالي في المنتخب، أو غيره من الكفاءات.

من جانبه، اتفق محمد الدعيع، حارس مرمى المنتخب السعودي السابق، مع رأي الشنيف، مؤكداً على أن فهد المفرج يستطيع أن يحل أي مشكلة، خاصة أنه يعمل حالياً مع خورخي خيسوس، المدرب المعروف بشخصيته العصبية.

وأضاف الدعيع: "إذا عندك مدير كرة يعرف يتعامل مع الجهاز الفني واللاعبين والإدارة والإعلام ينجح المدرب". 

اقرأ أيضا

الهلال يطلب موهبة برازيلية شابة.. ومليار ريال تحسم الصفقة

الهلال ينهي تحضيراته لسباهان.. تأهيل العويس ومصير 3 لاعبين

حمل تطبيق سعودي الآن