برشلونة ينتظر إقالة توخيل من تدريب بايرن ميونخ لخلافة تشافي

تاريخ النشر: 13/02/2024
50
منذ أسبوعين
برشلونة ينتظر إقالة توخيل من تدريب بايرن ميونخ لخلافة تشافي

اتخذ المدير الفنى تشافي هيرنانديز، قرارًا هامًا بالرحيل عن تدريب فريق برشلونة الإسباني، بنهاية الموسم الحالي.

وأعلن تشافي هذا القرار مساء الأحد، عقب الهزيمة المدوية أمام فياريال بنتيجة (5-3)، ضمن الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

وتسبب هذا القرار في حالة من الاستياء التام، داخل إدارة نادي برشلونة، بسبب توقيت الإعلان منتصف الموسم، إلى جانب حالة حزن عامة داخل غرفة ملابس الفريق الكتالوني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعيش برشلونة موسم صعب للغاية مع تشافي، بخسارة بطولتي كأس السوبر الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، بالإضافة للابتعاد حسابيا عن صراع المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

ويشرف تشافي هيرنانديز على منصب المدير الفني لبرشلونة منذ عامين، بعد أن تولى المسئولية خلفا للهولندي رونالد كومان الذي عاش فترة صعبة أيضا مع النادي الكتالوني.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

توخيل على رادار برشلونة

قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، أن نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا، يرغب في التعاقد مع مدرب ذو اسم كبير ويمتلك خبرات قوية، وإن أمكن فاز بلقب دوري أبطال أوروبا من قبل.

وأشارت إلى أن خوان لابورتا يحب فكرة التعاقد مع يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، ويأتي توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني كخيار ثاني في حالة إقالته من العملاق البافاري في ظل ندهور مستوى ونتائج الفريق تحت قيادته.

وتحدث توماس توخيل في مفاجأة كبيرة منذ أيام، عن رغبته في خوض تجربة التدريب في إسبانيا، تزامنا مع إعلان تشافي هيرنانديز بمغادرة منصبه في نهاية الموسم الجاري.

اقرأ أيضا

إيجالو: نجم الهلال الأفضل في آسيا.. والنصر يكره الزعيم لهذا السبب

تحت أنظار الاتحاد والأهلي.. نجم الشباب يدخل الفترة الحرة من عقده

حمل تطبيق سعودي الآن