"رقم قياسي" يؤهل فارس افندي لقائمة النصر الآسيوية

تاريخ النشر: 15/02/2024
402
منذ 3 شهور
رقم قياسي يؤهل فارس افندي لقائمة النصر الآسيوية

قدم البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مفاجأة مدوية، بعد ضم الحارس الواعد فارس افندي في قائمة مباراة الفيحاء في بطولة دوري أبطال آسيا.

وحقق النصر فوزًا على نظيره الفيحاء بهدف نظيف أحرزه كريستيانو رونالدو، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وتساءل الكثيرون حول الحارس فارس افندي، صاحب الـ18 عامًا، الذي يتواجد في قائمة النصر، مع كلٍ من راغد النجار ووليد عبد الله، في ظل غياب الكولومبي دافيد أوسبينا للإصابة، وإيقاف نواف العقيدي حتى نهاية الموسم.

رقم قياسي

وكان فارس افندي، الذي انضم للقائمة الآسيوية أمام الفيحاء، قد حقق رقمًا قياسيًا مع درجة الناشئين بنادي النصر، بعدما تمكن من الحفاظ على نظافة شباكه في 19 مباراة من أصل 34 مباراة في الدوري الممتاز للناشئين، خلال موسم 2022، والذي شهد أيضًا تتويج افندي بجائزة أفضل حارس في دوري نخبة المدارس، مع ثانوية طيبة في الزلفي.

وشارك فارس افندي في 8 مباريات بقميص النصر لدرجة الشباب، خلال الموسم الجاري من مسابقة الدوري الممتاز تحت 19 عامًا.

ويستضيف النصر مباراة الإياب أمام الفيحاء، على ملعب الأول بارك، في الثامنة مساء الأربعاء المقبل، حيث يتأهل الفائز إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ليواجه الفائز من ناساف الأوزبكي ضد العين الإماراتي.

وكان النصر قد تأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد تزعم صدارة المجموعة الخامسة، برصيد 14 نقطة من 6 مباريات، بينما تأهل الفيحاء وصيفًا للمجموعة الأولى، برصيد 9 نقاط.

اقرأ أيضا

رونالدو يكشف سر فوز النصر على الفيحاء بأبطال آسيا.. تصريح قوي

تصريحات مثيرة لمدرب الفيحاء بعد الخسارة من النصر

حمل تطبيق سعودي الآن