مانشيني يحضر لقاء النصر والفيحاء..ورد فعل قوي بـ"أهزوجة" نارية

تاريخ النشر: 14/02/2024
115
منذ 3 شهور
مانشيني يحضر لقاء النصر والفيحاء..ورد فعل قوي  بـأهزوجة نارية

في مفاجأة مدوية وغير متوقعة، أكد الإعلامي الرياضي أحمد الجدي، مراسل ميداني في قناة MBC لبرنامج صدى الملاعب، أن الإيطالي روبيرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب الوطني السعودي، سيحضر مواجهة النصر ضد الفيحاء. 

وفي مواجهة سعودية خالصة، يحل النصر ضيفًا على الفيحاء، مساء اليوم (الأربعاء)، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

بعد تداول خبر حضور مانشيني للمباراة، طالبت جماهير النصر بعضها البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بأن يقوموا بأهزوجه خاصة بترديد اسم سلطان الغنام في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء. 

بعد فترة غياب طويلة، يشارك سلطان الغنام بشكل أساسي للدفاع عن قميص النصر ضد الفيحاء، ويرتدي اللاعب قميص رقم 2، لذلك ترغب الجماهير بترديد اسمه بالدقيقة الثانية. 

تشكل هذه الخطوة من جماهير النصر رسالة قوية تؤكد على تمسكهم بلاعبيهم ودعمهم لهم في وجه أي اتهامات أو عقوبات. 

وكانت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، قد أصدرت عدداً من القرارات بحق 6 من لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في أزمة المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني، من بينها ثلاثي النصر، وهي: "إيقاف اللاعب نواف العقيدي 5 أشهر وتغريمه مبلغ 300 ألف ريال، تغريم اللاعب سلطان الغنام 200 ألف ريال، إيقاف اللاعبين محمد مران  لمدة شهر وتغريم كل منهم 200 ألف ريال".

اقرأ أيضا

على رأسهم ماني.. النصر يرفض الراحة للغائبين عن مباراة الفيحاء

صدمة مدوية في مباراة الفيحاء والنصر بدوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن