فارس افندي.. النصر يفاجئ الفيحاء بحارس "نخبة المدارس" في آسيا

تاريخ النشر: 14/02/2024
1749
منذ 3 شهور
فارس افندي.. النصر يفاجئ الفيحاء بحارس نخبة المدارس في آسيا

فجر البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مفاجأة من العيار الثقيل، قبل ملاقاة الفيحاء في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويحل النصر ضيفًا على الفيحاء، مساء اليوم (الأربعاء)، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالملز، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وأعلن نادي النصر عن تشكيل الفريق في مباراة الفيحاء؛ حيث شهدت القائمة تواجد الحارس الشاب (فارس افندي)، على مقاعد البدلاء في المواجهة الآسيوية، كحارس ثالث بعد راغد النجار، الذي يشارك أساسيًا، ووليد عبد الله.

جاء ذلك في ظل غياب الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا للإصابة، واستبعاد نواف العقيدي الذي تلقى عقوبة من لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بالإيقاف لمدة 5 شهور وغرامة قدرها 300 ألف ريال، على خلفية قضية معسكر كأس آسيا.

من هو فارس افندي؟

وأصبح الحارس الشاب فارس افندي (18 عامًا)، حديث الأوساط الرياضية، بعد تواجده في قائمة النصر الآسيوية أمام الفيحاء.

الحارس فارس افندي، الذي شارك في بطولة دوري نخبة المدارس، عام 2022، وحصل على جائزة أفضل حارس، مع ثانوية طيبة في الزلفي، أصبح بعد عامين فقط في قائمة فريق النصر الأول، أمام الفيحاء في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويعد فارس افندي هو الحارس الأساسي لفريق النصر، درجة الشباب، الذي يشارك في مسابقة الدوري الممتاز تحت 19 عامًا لموسم 2023-2024.

اقرأ أيضا

تشكيل الفيحاء.. ثلاثي هجومي أمام النصر في دوري أبطال آسيا

انتهت| الفيحاء (0-1) النصر.. ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن