على رأسهم ماني.. النصر يرفض الراحة للغائبين عن مباراة الفيحاء

تاريخ النشر: 14/02/2024
61
منذ شهرين
على رأسهم ماني.. النصر يرفض الراحة للغائبين عن مباراة الفيحاء

رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بقيادة البرتغالي لويس كاسترو، منح لاعبي الفريق، الغائبين عن مباراة الفيحاء، راحة، في إطار استعداد النصر لخوض المباراة الآسيوية.

ويحل النصر ضيفًا على الفيحاء، مساء اليوم (الأربعاء)، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالملز، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

ونشر المركز الإعلامي بنادي النصر، صورًا لتدريبات المستبعدين من مباراة الفيحاء، وعلى رأسهم النجم السنغالي ساديو ماني، الذي قرر كاسترو عدم الدفع به في قائمة أجانب النصر بمباراة ثمن النهائي.

وتحت شعار "لا توقف.. ولا راحة"، واصل لاعبو النصر الغائبون عن مباراة الفيحاء، تدريباتهم في مقر النادي.

وقرر كاسترو الاستعانة بالخماسي الأجنبي (كريستيانو رونالدو، مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو، إيمريك لابورت، أندرسون تاليسكا)، بالإضافة إلى الاستعانة بالأسترالي عزيز بيهيتش في خانة اللاعب الآسيوي بقائمة النصر في مباراة الفيحاء.

ويستضيف النصر مباراة الإياب على ملعب الأول بارك، في 21 فبراير الجاري، فيم يتأهل الفائز من النصر ضد الفيحاء إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ليواجه الفائز من ناساف الأوزبكي ضد العين الإماراتي.

وكان النصر قد تأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد تزعم صدارة المجموعة الخامسة، برصيد 14 نقطة من 6 مباريات، بينما تأهل الفيحاء وصيفًا للمجموعة الأولى، برصيد 9 نقاط. 

اقرأ أيضا

تطور عاجل بشأن مشاركة العقيدي ومران مع النصر في دوري أبطال آسيا

أول رسالة من العقيدي لجماهير النصر..وتاليسكا يرعب الهلال والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن