أبطال آسيا| حجازي: عقلية الاتحاد هي الفوز ودرسنا نافباخور جيدا

تاريخ النشر: 14/02/2024
44
منذ شهرين
أبطال آسيا| حجازي: عقلية الاتحاد هي الفوز ودرسنا نافباخور جيدا

أكد الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أن بطولة دوري أبطال آسيا، تحمل أهمية كبيرة للفريق، مضيفًا أن عقلية اللاعبين تتمثل في الفوز.

ويحل الاتحاد ضيفًا على نافباخور، على الملعب المركزي في نامنغان، في الخامسة مساء الغد (الخميس)، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وأضاف حجازي، خلال المؤتمر الصحفي، أن الظروف الجوية في أوزبكستان لن تؤثر على لاعبي الاتحاد، رغم أرضية الملعب، التي وصفها بـ(السيئة)، مؤكدًا أن اللاعبين سيقاتلون من أجل تحقيق الانتصار.

وتابع "نحن نركز في المباراة من أجل الفوز فقط، وهذه عقليتنا التي نسعى إليها دائمًا، نحن نحترم نافباخور ودرسناه بشكل جيد، ونعرف كيف نلعب أمامه".

ومن المقرر أن يستضيف الاتحاد، مباراة العودة أمام نافباخور، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، في السابعة مساء الخميس 22 فبراير الجاري، حيث يتأهل الفائز إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ليواجه الفائز من الهلال ضد سباهان الإيراني.

وكان الاتحاد قد تأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد تزعم صدارة المجموعة الثالثة، برصيد 15 نقطة من 6 مباريات، بينما تأهل نافباخور وصيفًا للمجموعة الرابعة، برصيد 13 نقطة.

اقرأ أيضا

جاياردو يستقر على أجانب الاتحاد أمام نافباخور.. قرار نهائي

رد ناري من بنزيما على صحف فرنسا بعد الاستبعاد من الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن