مدرب الهلال: حللت نقاط قوة سباهان.. ولا أخشى الجماهير الإيرانية

تاريخ النشر: 14/02/2024
168
منذ 3 شهور
مدرب الهلال: حللت نقاط قوة سباهان.. ولا أخشى الجماهير الإيرانية

أدلى البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بتصريحات هامة، خلال المؤتمر الذي يسبق مواجهة سباهان أصفهان الإيراني، في دوري أبطال آسيا.

ويحل الهلال ضيفا ثقيلا على نظيره سباهان أصفهان، غدا الخميس، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، على أرضية ملعب "نقش جهان".

وقال خيسوس خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "مباراة الغد ستكون قوية بين فريقين لهم تاريخ جيد في آسيا مدرب سباهان أعرفه جيدا ويعرف أفكاري جيدا مباراة ستكون مليئة بالجماهير وسنواجه الصعوبات". 

وأضاف مدرب الهلال خلال تصريحاته: "أثق في الـ11 لاعب والغيابات لن نعاني منها صحيح افتقد للثلاثي ميشيل وكوليبالي ولودي، ولكن كلي ثقة في اللاعبين الذين سيعوضون غيابهم". 

وأردف البرتغالي بأن: "لاعبي الهلال لا يخشون جماهير سابهان ومتعودين على مواجهة أكثر من 60 ألف متفرج وتفكيرنا كله في كيف سنوقف خطورة الخصم".

وأشار إلى أنه: "حللت سباهان جيدا وهو فريق هجومي فريق منظم ورائع ومدربهم واحد من افضل المدربين البرتغاليين ولكن نحن نملك هجوم قوي جدا".  

وأتم مدرب الهلال: "الهلال دائما يلعب بنفس اسلوبه لدينا افكار هجومية ودفاعية لن اغير طريقة اللعب سألعب بشكل هجومي نريد الفوز من خلال مباراة الذهاب حتى ندخل لقاء الإياب بارتياح أكبر".

اقرأ أيضا

حراس الهلال بعد صليبي الوطيان.. من يخلف ياسين بونو؟

الهلال في رحلة سباهان.. استفزاز جماهيري واختيار بديل كوليبالي

حمل تطبيق سعودي الآن