الهلال في رحلة سباهان.. استفزاز جماهيري واختيار بديل كوليبالي

تاريخ النشر: 14/02/2024
329
منذ 3 شهور
الهلال في رحلة سباهان.. استفزاز جماهيري واختيار بديل كوليبالي

كشفت تقارير إعلامية عن كواليس وصول بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إلى مدينة أصفهان، في إطار الاستعداد لملاقاة سباهان في دوري أبطال آسيا.

ويستعد الهلال لمواجهة سباهان الإيراني، مساء الخميس المقبل، على ملعب نقش جهان بمدينة أصفهان، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وذكر الإعلامي Esterakolas أن جماهير سباهان استقبلت لاعبي الهلال أثناء دخولهم لفندق الإقامة، قائلين "الهلال اسمع.. عينك بتدمع"، في إشارة تحدٍ للاعبي الزعيم قبل اللقاء الآسيوي.

وشهد وصول بعثة الهلال لفندق الإقامة بأصفهان أحداثًا مثيرة، بين تعطل الحافلة أثناء التوجه للفندق بسبب صغر الزقاق المؤدي إلى الفندق، فيم تم استقبال لاعبي الهلال بالورود بعد دخول الفندق.

وفي بادرة طيبة، قدم تلقى أحد الأطفال الإيرانية هدية من نادي الهلال، بالحصول على قميص الزعيم.

بديل كوليبالي

وفي سياق متصل، استقر البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للهلال، على الدفع بحسان تمبكتي لمزاملة علي البليهي في قلب الدفاع أمام سباهان، وذلك بعدما اختار خيسوس خماسي الأجانب في المباراة، وسط استبعاد كوليبالي، وهم "ياسين بونو، خاليدو كوليبالي، سافيتش، مالكوم، ميتروفيتش".

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الهلال وسباهان الإيراني، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، مساء الخميس 22 فبراير، حيث يتأهل الفائز إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، لملاقاة الفائز من الاتحاد ضد نافباخور الأوزبكي.

يذكر أن الهلال تأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد تزعم صدارة المجموعة الرابعة، برصيد 16 نقطة من 6 مباريات.

اقرأ أيضا

بالصور| اكتساح جديد: دعس النصر.. ارحمهم يا الهلال

إيجالو يكشف.. المفرج صعب المراس والهلال بطل الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن