عرض إنجليزي غير متوقع للتعاقد مع دي يونج.. هل يوافق برشلونة؟

تاريخ النشر: 14/02/2024
185
منذ شهرين
عرض إنجليزي غير متوقع للتعاقد مع دي يونج.. هل يوافق برشلونة؟

بات برشلونة الإسباني منفتحا على مغادرة الهولندي فرينكي دي يونج، في ظل مماطلة اللاعب الهولندي بشأن قرار تجديد عقده مع الفريق الكتالوني من عدمه خلال الفترة المقبلة.

وينتهي تعاقد دي يونج مع برشلونة في صيف عام 2026، حيث يحاول النادي الكتالوني ضمان استمرار النجم الهولندي في صفوفه حتى 2029، ولكن اللاعب لم يرد على النادي حتى الأن.

وحاول مانشستر يونايتد قبل عام التعاقد مع دي يونج بكل قوة، بقرار من المدرب إريك تين هاج، الذي كان يرى بأن مواطنه الهولندي جزء أساسي من مشروعه الرياضي مع الشياطين الحمر.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان برشلونة قد تعاقد مع فرينكي دي يونج في صيف عام 2019 قادما من أياكس الهولندي مقابل 78 مليون يورو.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ويحتاج برشلونة حاليا لبيع عدد من لاعبيه من أجل تحسين الوضع الاقتصادي للنادي، وتحقيق التوازن في قواعد اللعب المالي النظيف بحسب قوانين رابطة الدوري الإسباني.

عرض رسمي لبرشلونة: 

كشف "جيرارد روميرو" الصحفي الكتالوني الشهير، أن تونتهام الإنجليزي قدم عرض رسمي لبرشلونة في الأيام الأخيرة، للتعاقد مع دي يونج بداية من الموسم المقبل.

وبلغت قيمة عرض توتنهام للتعاقد مع فرينكي دي يونج مبلغ 60 مليون يورو، وفي المقابل ينتظر برشلونة مبلغ أكبر يصل لـ100 مليون من أجل اللاعب الهولندي.

ويسعى برشلونة من خلال محاولاته أولا لتجديد عقد دي يونج لتخفيض قيمة راتبه السنوي الذي بات يقترب من 18 مليون يورو.

وسبق أن رفض دي يونج في الأشهر الماضية محاولات من تشافي هيرنانديز وإدارة برشلونة للضغط عليه من أجل تخفيض قيمة عقده، في ظل الرواتب المؤجلة للاعب منذ جائحة كورونا.

اقرأ أيضا

برشلونة يوافق على بيع نجمه للهروب من الافلاس.. صدمة قاسية

الحلم تحول لكابوس.. يورجن كلوب يرفض نهائيا تدريب برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن