اجتماع تاريخي لتشافي مع نجوم برشلونة للهروب من الأزمة الكارثية 

تاريخ النشر: 13/02/2024
37
منذ 3 شهور
اجتماع تاريخي لتشافي مع نجوم برشلونة للهروب من الأزمة الكارثية 

عقد في الساعات الأخيرة تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة، اجتماعا "عاطفيا" مع لاعبي فريقه، للحديث معهم عن الأزمة التي يعيشها البلاوجرانا حاليا على مستوى الآداء والنتائج.

وتعادل برشلونة بشكل مفاجئ في الجولة الماضية على ملعب المونتجويك، مع المتواضع غرناطة (3-3)، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الإسباني "الليجا".

وكان تشافي هيرنانديز قد أعلن الرحيل عن تدريب النادي الكتالوني، بسبب الضغوطات التي تعرض لها أثناء تواجده داخل برشلونة خلال موسمين ونصف الموسم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعيش برشلونة موسم صعب للغاية مع تشافي، بخسارة بطولتي كأس السوبر الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، بالإضافة للابتعاد حسابيا عن صراع المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

تفاصيل اجتماع تشافي مع إدارة برشلونة: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن تشافي هيرنانديز اجتمع مع لاعبي برشلونة في تدريبات الفريق بالأمس، لمدة ساعة كاملة، ولكنه لم يتحدث معهم بشأن الأمور الفنية الخاصة بآداء اللاعبين.

وتحدث تشافي مع اللاعبين بشكل عاطفي للغاية من أجل رفع المعنويات، خاصة أنه بات يرى الجميع في الفريق يشعر بحالة من الاحباط، ويريد استعادة الثقة من جديد.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتطرق تشافي في حديثه مع اللاعبين، على ضرورة الاستفاقة قبل معركة نابولي الأسبوع المقبل، في دوري أبطال أوروبا، بكونها الأهم في مشوار الفريق هذا الموسم.

ويشرف تشافي هيرنانديز على منصب المدير الفني لبرشلونة منذ عامين، بعد أن تولى المسئولية خلفا للهولندي رونالد كومان الذي عاش فترة صعبة أيضا مع النادي الكتالوني.

اقرأ أيضا

برشلونة ينتظر إقالة توخيل من تدريب بايرن ميونخ لخلافة تشافي

برشلونة يطرد تشافي وديكو.. زلزال في البرسا

حمل تطبيق سعودي الآن