برشلونة يسرق بايرن ميونخ بمفاوضات سرية مع توخيل.. "مفاجآت مثيرة"

تاريخ النشر: 14/02/2024
114
منذ شهرين
برشلونة يسرق بايرن ميونخ بمفاوضات سرية مع توخيل.. مفاجآت مثيرة

بات الألماني توماس توخيل المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، المرشح الأبرز لتدريب برشلونة الإسباني، خلفا للمدرب تشافي هيرنانديز الذي سيغادر منصبه في نهاية الموسم الجاري.

ويعيش توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ في ضغوطات كبيرة بسبب الابتعاد عن صدارة الدوري الألماني، بالإضافة للخروج من كأس ألمانيا من الأدوار الأولى، ومن قبله خسارة لقب السوبر بثلاثية نظيفة ضد لايبزيج.

وهزت خسارة بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة، أمام باير ليفركوزن الثقة في إدارة توخيل للموقف، في ظل صراع الفريقين على لقب الدوري الألماني، لينفرد الأخير بالصدارة وحيدا بفارق 5 نقاط عن المنافس البافاري.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتأتي توتر العلاقة بين إدارة بايرن ميونخ في الوقت الذي يبحث خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، عن التعاقد مع مدرب جديد من المدرسة الألمانية، وسط العديد من المرشحين أبرزهم يورجن كلوب، هانز فليك، توماس توخيل.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتحوم الكثير من الشكوك، بشأن قدرة توخيل على الاستمرار في منصب المدير الفني لبايرن ميونخ، حال خرج الفريق بموسم "صفري"، علما بأن التتويج الموسم الماضي بلقب "البوندزليجا" لم يأتي إلا بمحض الصدفة في أخر جولة.

توخيل مدرب برشلونة الجديد: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن توماس توخيل في ظل توتر علاقته مع إدارة بايرن ميونخ عرض نفسه على برشلونة لتدريب الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

وتسعى إدارة بايرن ميونخ من جديد في تعيين هانز فليك مدربا للفريق بداية من الموسم المقبل، خاصة أنه يراقب الوضع عن قرب، في ظل ابتعاده عن التدريب منذ مغادرة المنتخب الألماني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسبق أن أعلن توماس توخيل قبل عدة أسابيع رغبة كبيرة في العمل مع إسبانيا، بعد أيام قليلة من قرار تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة في مغادرة منصبه في نهاية الموسم الجاري.

الجدير بالذكر، أن توماس توخيل سبق له خوض تجربة التدريب مع "باريس سان جيرمان الفرنسي، تشيلسي الإنجليزي، بوروسيا دورتموند الألماني"، حيث يرغب بكل تأكيد إلى العمل في الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يخطف مدرب الأهلي.. صفقة تبادلية تسعد جميع الأطراف

بايرن ميونخ يعين توماس توخيل مدربا لبرشلونة خلفا لتشافي

حمل تطبيق سعودي الآن