نجم ريال مدريد يعلن حسم صفقة مبابي.. مفاجأة مثيرة للجدل

تاريخ النشر: 14/02/2024
86
منذ شهرين
نجم ريال مدريد يعلن حسم صفقة مبابي.. مفاجأة مثيرة للجدل

أثار الفرنسي أوريلين تشواميني لاعب وسط ريال مدريد الإسباني الجدل، بشأن احتمالية انتقال مواطنه كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي إلى ريال مدريد الإسباني، خلال الصيف المقبل.

ويرتبط مبابي بشكل كبير بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بعد نهاية تعاقده في صيف 2024، مع باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

ويحق لمبابي منذ شهر يناير الماضي، التوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه يدخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويتوقع الكثيرين أن ينجح ريال مدريد، في الحصول على توقيع مبابي قبل نهاية عقده بـ6 أشهر من نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

تعليق تشواميني على صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد: 

وقال تشواميني في حوار عقب مباراة لايبزيج بشأن انتقال مبابي لريال مدريد: "نتحدث عن ذلك في غرفة الملابس، ونتمنى بغضون أسابيع أن يتم الأمر".

وأضاف حول قرار مبابي الأخير: "أنا لا أعرف قراره حتى الأن".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وعرض ريال مدريد على مبابي راتب سنوي قدره 50 مليون يورو، بالإضافة لمكافأة توقيع قدرها 100 مليون يورو، في حال انتقال للفريق الملكي "مجانا" الصيف المقبل، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وقرر ريال مدريد منح كيليان مبابي 60% من قيمة حقوق الصورة الخاصة باللاعب، وهو ما سيجعله يتجاوز مبلغ الـ50 مليون يورو سنويا على مستوى الراتب.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، قدم باريس سان جيرمان في الفترة الماضية، عرض رسمي لتجديد تعاقده مع كيليان مبابي، والذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري.

اقرأ أيضا

تعليق مثير من زيدان على انتقال مبابي المحتمل لريال مدريد

ريال مدريد يخطط لتقديم عرض ضخم في البرنابيو.. انتهت صفقة مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن