صدمة تهز إسبانيا.. عائلة مبابي تفسد انتقاله لريال مدريد بعرض مثير

تاريخ النشر: 13/02/2024
86
منذ 4 شهور
صدمة تهز إسبانيا.. عائلة مبابي تفسد انتقاله لريال مدريد بعرض مثير

يبدو أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، قد نفذ صبره بشأن انتظار موافقة كيليان مبابي على العرض الذي قدمه له، في ظل نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الصيف المقبل.

ويرتبط مبابي بشكل كبير بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بعد نهاية تعاقده في صيف 2024، مع نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

ويحق لمبابي خلال شهر يناير، التوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه يدخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتوقع الكثير من التقارير أن ينجح ريال مدريد، في الحصول على توقيع مبابي قبل نهاية عقده بـ6 أشهر من نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وفي المقابل، قدم باريس سان جيرمان في الفترة الماضية، عرض رسمي لتجديد تعاقده مع كيليان مبابي، والذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري.

غضب عائلة مبابي: 

كشفت صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، أن بعض الأفراد من عائلة كيليان مبابي، غير راضيين عن قيمة العرض المالي الذي قدمه له ريال مدريد للتعاقد معه الموسم المقبل.

وأخبرت عائلة مبابي النجم الفرنسي، بأنه من الممكن أن يحصل على عرض مالي أفضل من أندية الدوري الإنجليزي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وعرض ريال مدريد على مبابي راتب سنوي قدره 50 مليون يورو، بالإضافة لمكافأة توقيع قدرها 100 مليون يورو، في حال انتقال للفريق الملكي "مجانا" الصيف المقبل، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وقرر ريال مدريد منح كيليان مبابي 60% من قيمة حقوق الصورة الخاصة باللاعب، وهو ما سيجعله يتجاوز مبلغ الـ50 مليون يورو سنويا على مستوى الراتب.

وعلى الجانب الأخر، يرى فلورنتينو بيريز أنه فعل كل شيء من أجل مبابي، ولن يستطيع أن يقدم له عرض أفضل من الذي حصل عليه.

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يعاقب ريال مدريد في صفقة مدوية بسبب مبابي

تطور جديد ومثير بشأن مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن