دليل قاطع يكشف سبب إلغاء هدف لايبزيج "الغريب" ضد ريال مدريد

تاريخ النشر: 14/02/2024
353
منذ شهرين
دليل قاطع يكشف سبب إلغاء هدف لايبزيج الغريب ضد ريال مدريد

أثار طاقم تحكيم مباراة لايبزيج الألماني ضد ريال مدريد الإسباني الجدل، بإلغاء هدف سجله أصحاب الأرض، في الثواني من أحداث المباراة.

ويتقدم ريال مدريد حاليا في بداية الشوط الثاني بهدف دون مقابل، على لايبزيج بفضل نجمه براهيم دياز من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة "49".

ونجح لايبزيج في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الأول، في تسجيل هدف تم إلغائه بقرار من حكم اللقاء، دون العودة لتقنية الفيديو، في مفاجأة أثارت الجدل.

ويخوض ريال مدريد اللقاء لايبزيج بتشكيل مكون من: "لونين، كارفخال، تشواميني،  ناتشو، ميندي، فالفيردي، كامافينجا، كروس، براهيم دياز، رودريجو، فينيسيوس جونيور".

إلغاء هدف لايبزيج: 

كشفت بعض الكاميرات الناقلة للمباراة، بأن إلغاء هدف لايبزيج لم يكن بداعي التسلل، ولكنه بسبب وجود خطأ ضد أي لاعبي الفريق الألماني بدفع الحارس الأوكراني أندريا لونين.

وقال أيضا الخبير التحكيمي الإسباني إيتورالدي، حول إلغاء هدف لايبزيج: "لاعب لايبزيج استخدم ذراعه قليلا، ويتم اعتبار ذلك تدخلا جسديا لأنه دفع الحارس أندري لونين من الخلف".

ويقدم لايبزيج آداء مميز للغاية طوال أحداث المباراة، حيث هدد مرمى ريال مدريد في أكثر من مناسبة، ولكنه اصطدم بتألق ثنائي قلب دفاع الضيف الإسباني ناتشو وتشواميني.

اقرأ أيضا

تشكيل ريال مدريد ضد لايبزيج في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد بالعلامة الكاملة بدون جود بيلينجهام

حمل تطبيق سعودي الآن